التخطي إلى المحتوى
لأول مرة في اليمن.. شاب يمني يستخدم أحدث تقنيات التصوير الجوي لإظهار جمال عدن ومعالمها السياحية “فيديو”

بوابة حضرموت / متابعات

05-12-15-220348566

انتشرت في الأونة الأخيرة مقاطع فيديو لمشاهد سياحية عن اليمن على يوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي وأيضا عبر قناة فضائية يمنية خاصة.

وأظهرت مقاطع الفيديو المطروحة أهم المعالم السياحية والأثرية في اليمن والتي تم تصويرها باحدث التقنيات العالمية وهي تقنية التصوير الجوي باستخدام الطائرات بدون طيار (درونز).

ويعتبر الشاب اليمني محي الدين الزكري صاحب مقاطع الفيديو المنتشرة أول شخص يدخل تقنية التصوير الجوي الى اليمن وبدقة (HD)وبإحترافية عالية أيضا تظهر اليمن وجمالها بشكل رائع وجذاب يجعل المشاهد يستمتع بمشاهدة اليمن ومعالمها السياحية الجميلة كما لم يراها من قبل.

الزكري قام بتصوير أبرز المعالم السياحة في عدة محافظات يمنية أبرزها عدن , جزيرة سقطرى.

الزكري وعبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل يقول بأن اليمن كنز سياحي لا يقدر بثمن ويدعوا الجميع للمحافظة على المعالم السياحية والأثرية فيه وتجنيبها ويلات الصراع المسلح والذي نتج عنه حالياً تضرر الكثير منها.

الجدير بالذكر أن المخرج الشاب محي الدين له مساهمات سابقة في مجال الإعلام المرئي وكان أهمها ادخال أحدث تقنيات الإخراج التلفزيوني الي اليمن في العام 2012 كما ذكرت عنه مجلة “نيو تك” وهي احدى أهم شركات الميديا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما له عدة أعمال تلفزيونية وطنية هادفة تنسجم مع التطور المتسارع في الإعلام المرئي الحديث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *