التخطي إلى المحتوى
أول تصريح لعيدروس الزبيدي عقب عودته من دولة الإمارات

بوابة حضرموت / متابعة

12295337_1003453553045490_1086219538809495891_n

 

في تصريح خاص لموقع صوت المقاومة الجنوبية وجه من خلاله القائد العميد الركن عيدروس قاسم عبدالعزيز قائد المقاومة الجنوبية كافة كتائب وسرايا وفصائل المقاومة الجنوبية المنتشرة على كامل الرقعة الجغرافية للمحافظات الجنوبية المحررة بالإستعداد ورفع الجاهزية القصوى لتثبيت الامن والحفاظ على الانجازات والانتصارات التي تحققة بفضل الله ثم بصمود ابطال المقاومة الجنوبية وتضحياتهم وتضحيات شعب الجنوب الحر الصامد صمود جبال شمسان وصيرة بوجه آلات الحرب والدمار اليمني .

 
وأضاف قائد المقاومة في تصريحه مناديا أبطال المقاومة الجنوبية  “مقاومينا الأبطال وانتم مرابطين في ميادين الشرف والبطولة دافعتم وضحيتم ومازلتم تدافعون وإننا نحني هاماتنا لأسر شهدائنا الأبطال وجرحانا و لتضحياتكم الجسام التي سطرتموها بدمائكم الزكية الطاهرة وأنتم كالأسود الضواري تذودون في ساحات وجبهات القتال دفاعاً عن تربة جنوبنا الحبيب وعن دينكم وعزتكم وعزت شعب بأكملة” .

 
يا أبطال المقاومة الجنوبية البواسل مثلما أبهرتم العالم بمقاومتكم الجنوبية وتحدثت عنكم كل الألسن عربي وعجمي وهي تصف ملاحمكم البطولية وبنيتم من جماجمكم حصون الجنوب الحديدية التي تحطمت أمامها كل أصنام وآلات الحرب والدمار التي كسرت شوكة مغول وتتار العصر المتمثلة بمليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح .

 
أبطال مقاومتنا الجنوبية إننا ندعوكم الى رفع جاهزيتكم القتالية وحالة التأهب القصوى وردع كل من تسول له نفسه النيل والتشويه من نضال شعبنا أو المساس بأمن المواطن الجنوبي في المحافظات الجنوبية المحررة  وكونو عيوناً ساهرة ليعيش شعبنا بأمن وأمان .

 
وفي ختام تصريحه طمأن القايد العميد الركن عيدروس قاسم قائد المقاومة الجنوبية شعب الجنوب بأن الأيام القادمة ستشهد مزيداً من التلاحم والإصطفاف الجنوبي و الأخبار السارة لشعب الجنوب وثورته ومقاومته الجنوبية .

 
كما شكر دول التحالف وفي مقدمتهم العربية السعودية والامارات العربية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وعلى تفهمهم لمطالب شعب الجنوب المتمثلة باستعادت الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن وأدان جريمة التفجير البشعة التي اغتالت الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن صباح اليوم مؤكداً ان هذه الاعمال دخيلة على شعب الجنوب ومصدرها مطابخ صنعاء اليمنية وان مصير مرتكبيها مصير تلك المليشيات اليمنية الحوثية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *