التخطي إلى المحتوى
الحوثيون يرفضون طلب تشريح جثة الاعلامية جميلة جميل وقيادات مؤتمرية جنوبية تمارس ضغط القبول بالأمر الواقع

بوابة حضرموت / متابعات

07-12-15-814113774

كشف مصدر موثوق قبل اليوم لموقع هنا عدن الاخباري ان المليشيات الحوثية رفضت التحقيق وخضوع جثة الاعلامية جميلة جميل للتشريح عبر اطباء محايدون.
واضاف المصدر ان اهل وذوي الفقيدة حضروا الى العاصمة اليمنية صنعاء لمعرفة ملابسات الوفاه لكن الحوثيين رفضوا الادلاء باي معلومات ومازالوا في محل صمت .
وذكر مصدر اخر ان قيادات مؤتمرية جنوبية تسعى جاهدة للجلوس مع اهالي الفقيدة جميل جميل والقبول بالامر الواقع باعتباره قضاء وقدر فيما تشير الانباء عن تعرض الاعلامية جميلة للتعذيب حتى الموت بعد تفكيرها بالعودة الى عدن .
وتلقت نقابة الصحفيين بالم بالغ نبأ وفاة المذيعة في قناة عدن جميلة جميل بالعاصمة صنعاء في ظروف غامضة .
نقابة الصحفيين وهي تعزي اسرة الفقيدة والوسط الإعلامي تطالب الاجهزة المعنية سرعة التحقيق في الواقعة واخضاع جثة المذيعة للكشف الطبي وعرضها على الطبيب الشرعي وتشريحها والكشف عن اسباب الوفاة.
نقابة الصحفيين اليمنيين
نعت نقابة الصحفيين اليمنيين بمحافظة عدن وفاة الزميلة المذيعة “جميلة جميل غانم” التي وافتها المنية بالعاصمة صنعاء بشكل مفاجئ وغامض.
وقال بيان النعي ان الزميلة جميلة جميل كانت المذيعات المخضرمات في مجال العمل التلفزيوني واسهمت في اثراء المكتبة التلفزيونية بقناة عدن الفضائية بالعديد من البرامج في مجالات الطفولة والشباب والثقافة والمجتمع .. لافتاً إلى أن الاسرة الصحفية اليمنية فقدت بوفاتها اعلامية ومذيعة متميزة في مجال عملها .
واكد بيان النعي ان الزميلة “جميلة جميل” تركت بصمة في قلوب كل اليمنيين بالبرامج الهادفة التي اعدتها وقدمتها على شاشة قناة عدن الفضائية .. مطالبا بالكشف عن اسباب وفاة الزميلة في صنعاء .
واختتم البيان “نسأل الله ان يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *