التخطي إلى المحتوى
قيادي حوثي كبير يصفع العميد زكريا الشامي في منزل وزير دفاع الحوثيين بالعاصمة (تفاصيل مثيرة)

بوابة حضرموت / المشهد اليمني

08-12-15-352662462

 

نقلت مصادر إعلامية عن تحول اجتماعي ثلاثي، عقد بمنزل اللواء حسين خيران، المكلف من قبل الحوثيين بمهام وزير الدفاع، خلفاً للواء محمود الصبيحي، المعتقل لدى الجماعة، إلى حرب شخصية ، إثر خلاف حاد نشب بين شيخ قبلي من قبيلة أرحب (شرق العاصمة) ونائب رئيس هيئة الأركان المفروض من قبل الحوثيين، العميد زكريا الشامي.

 

 

واضافت أن اللواء حسين خيران، استضاف الشيخ فارس الحباري (موالٍ للحوثيين) والعميد زكريا الشامي، في منزله بالعاصمة صنعاء، في محاولة لتسوية خلافات بين الطرفين، على أمور مالية واعتمادات، إلا أنه فشل، لينتهي الاجتماع بعراك بالأيدي وتراشق بزجاجات الماء وطفايات السجائر.

 
وأوضحت المصادر، أن جذور الخلاف بين الحباري والشامي، تعود إلى آوامر بصرف قطع سلاح للشيخ الحباري، من مخازن وزارة الدفاع التي يسيطر عليها الحوثيون، بجانب مطالب باعتمادات مالية.

 

 

وأشارت المصادر إلى أنه وخلال النقاش، احتدم الخلاف بين الحباري والشامي، ليتطور على الفور، إلى مشادات كلامية وتبادل للاتهامات، قبل أن يصل الأمر، إلى تراشق بزجاجات الماء، ومن ثم إلى اشتباك بالأيدي.
وذكرت تلك المصادر: أن الشيخ الحباري انتفض من مكانه وباشر العراك بصفع نائب رئيس هيئة الأركان المعين من قبل الحوثيين، زكريا الشامي، في خده، وعلى الفور تدخل وزير دفاع الحوثيين اللواء خيران وآخرون كانوا في منزله، لفض الاشتباك.

 

 

ويوصف الشيخ الحباري ديكتاتوراً صغيراً، وهو من قاد المجاميع المسلحة، التي اقتحمت منزل الرئيس هادي في غضون الاجيتاح الحوثي المسلح وسيطرة مسلحي الجماعة على كامل مؤسسات الدولة في العاصمة صنعاء، كما تورط الشيخ الحباري – وقتها- بالاعتداء على الرئيس هادي داخل منزله.

التعليقات

  1. تحالف الشر وراء اغتيال محافظ عدن بالتنسيق مع العبد هادي وتنفيذ الامارات ليخلو الطريق امام الزبيدي وشايع. بعد عودتهمامن الامارات لتنفيذ مخططهم التآمري على تقسيم اليمن ،وبعد أن باع الحوافيش الوحده

  2. الى الدحباشي ساري هو وبني جلدته الدحابشه اللصوص الخونه الغدارين قريبا سوف تسرون من الجنوب العربي الحروالذي اغتال الشهيد
    البطل ابن الجنوب العربي جعفرسعد هم انتم يااغدرواحقرواخبث جنس بشري ياخونه لامستقبل لنا ولابنائنا واحفادنا بالحياه الحره الكريمه المتطوره والامنه الابفك الارتباط من وحدة الغدروالخيانه اليمنيه المتعفنه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *