التخطي إلى المحتوى
جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي يُهدي صحة الساحل سيارتي إسعاف .. ومدير الصحة يُعبر عن شكره للكويت

بوابة حضرموت / عبدالرحمن بن عطية

12342651_1023367934397025_8740703452969835246_n

 

تم اليوم في الإدارة العامة للصحة بمحافظة حضرموت الساحل استلام سيارتي إسعاف مقدمة من جمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت, حيث أستقبل الدكتور/ رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان ساحل حضرموت اليوم في مكتبه أ. عصام باوزير رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الجهة المشرفة على تنفيذ الدعم المقدم من دولة الكويت الشقيقة بحضور الوكيل المساعد المهندس/ محمد العمودي والأستاذ/ سعيد باموسى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ/ محمد الحامد رئيس مؤسسة حضرموت الصحية والأستاذ/ عوض باحنحن نائب مدير عام مكتب الصحة.

 
وفي اللقاء تم تسليم السيارتين لمركزي الطوارئ الطبية وخدمات الطرق السريعة في مدخل المحافظة الغربي بمنطقة “ميفع” مديرية بروم ميفع, والمدخل الشرقي في منطقة “حضاتهم” مديرية الريدة وقصيعر.

 
وعبر الدكتور الجريري عن شكره وامتنانه الكبيرين لجمعية صندوق إعانة المرضى وكذا لدولة الكويت الشقيقة على دعمها الكبير والمستمر لقطاع الصحة بالمحافظة, كما شكّر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية على الجهود التي يبذلونها لدعم الصحة بالمحافظة, وحث الدكتور الجريري مدراء المراكز على الحفاظ على هذه السيارات وتقديم خدمات الطوارئ الصحية من خلال إنقاذ وإسعاف المرضى وتسهيل عملية نقلهم بطرق سليمة.

 
علماً بأن هذا الدعم سيسهم بشكل كبير في إنقاذ حياة العديد من المرضى خصوصاً مع كثرة حوادث السير التي تحدث على الطرق السريعة وهذه المناطق تقع على الخط الدولي الذي يربط حضرموت بمحافظة شبوة وعدن غرباً ومحافظة المهرة وسلطنة عُمان شرقاً, خاصة بعد تقطع أغلبها جراء إعصار تشابالا الذي ضرب سواحل حضرموت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *