التخطي إلى المحتوى
متحدث بأسم المقاومة بشبوة: نرفض إرسال أي كتائب عسكرية نحو محافظة شبوة أيا كانت الاسباب

بوابة حضرموت / متابعات

1449686478

قال سالم ثابت العولقي المتحدث الرسمي بأسم مجلس المقاومة الجنوبية بشبوة ان المقاومة الجنوبية ترفض إرسال أي كتائب عسكرية نحو محافظة شبوة أيا كانت مبررات إرسال تلك الكتائب لأن أبناء شبوة قادرين على تأمين محافظتهم وحماية المنشآت والمؤسسات العامة والخاصة ولهذا يجب وقف أي تحركات في هذا الاتجاه تجنبا لخلق أي صراع داخل المحافظة.

وقال سالم ثابت العولقي: علمنا ان اللواء محمد علي المقدشي رئيس هيئة الاركان العامة قد وجه العميد جحدل محمد حنش قائد اللواء 21 ميكا في العبر بتحريك كتيبتين إلى منطقة حراد بشبوة بالقرب من منابع النفط على ان تلحقها كتائب أخرى نحو عاصمة المحافظة عتق بذريعة تثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار!!

واضاف العولقي: أبناء شبوة قادرين على تأمين محافظتهم وتأمين المصالح العامة والخاصة والمنطق السليم يقول ان تسليح منتسبي الالوية التي يتم تجهيزها في المحافظة منذ أشهر هي الخطوة السليمة لتقوم تلك الالوية ومنتسبيها من أبناء شبوة بتأمين محافظتهم ومن هنا نتساءل هل العمل بهذه الطريقة والسعي لإرسال كتائب إلى المحافظة خطوة عسكرية ام خطوة سياسية؟

وقال سالم ثابت العولقي ان رئيس هيئة الاركان العامة اللواء محمد علي المقدشي يعمل على إعاقة دمج المقاومة بالجيش وتعطيل عملية بناء الجيش في المناطق المحررة والمماطلة في توفير السلاح وصرف الرواتب والمستحقات ويأتي بعد ذلك ويتهم الآخرين بالتقصير في تثبيت الأمن وتحقيق الأستقرار.

وأكد المتحدث بأسم المقاومة الجنوبية بشبوة ان المقاومة ترفض الاجراءات التي يقوم بها المقدشي محملا إياه مسؤولية أي خطوة يقوم بها وناشد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالتدخل لوقف هذا العبث لتجنيب محافظة حالة المواجهة والصراع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *