التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن الزبيدي: سننطلق مع شباب عدن يداً بيد لبناء مدينتهم التي تحاكي أحلامنا

بوابة حضرموت / متابعات

1449731106

قال محافظ عدن الجديد، العميد عيدروس الزبيدي، إن طموحه القادم يقتضي لزاما القفز على كل المعوقات التي يضعها لنا البعض حتى قبل ان نباشر العمل”.

وأكد الزبيدي في صفحته على فيسبوك، التي أنشئت كنافذة للتواصل وتبادل الرأي مع المواطنين “بالنسبة لنا فقد تجاوزنا تحديات صنعت لنا بالدم والنار، ولن يمنعنا الإرهاب والقتل دون تحملنا المسؤولية لإكمال مشوار الشهيد البطل جعفر سعد الذي لم يبخل بروحه على مدينته وتولى مقاليد إدارتها مع درايته الكاملة بما تخبئه له ايادي الغدر من موت وتدمير”.

وأضاف “اليوم ونحن نستمد قوتنا من شهداء عدن الابطال، لن تثنينا هذه الاصوات النشاز عن المضي في مساعينا نحو بناء غد افضل. والتطلع الى غد افضل يقتضي التعويل وبشكل اساسي على فئة الشباب، لذا من يهمنا بشكل اساسي اليوم هم شباب عدن الذين سننطلق معهم يدا بيد لبناء مدينتهم التي تحاكي حجم احلامنا جميعا. اما المسجونين في احقاد الماضي والمعتاشين على إضرام الصراعات فلن يزدهروا في مرحلة لا تعرف لنفسها شعارا غير ان (عدن تنهض بسواعد ابناءها)”، مؤكداً أن “فرص العمل ستظل مفتوحة دوماً على مصراعيها لكل من يهمه البذل والعطاء لأجل بناء عاصمتنا وتحسين وضع سكانها”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *