التخطي إلى المحتوى
ارتياح المواطنين بعودة محطة نقل الركاب وحملة نظافة في المنصورة.

بوابة حضرموت / نوال باقطيان

12357989_405184589689856_701315029_n

 

قام الأخ / الدكتور عصام المقبلي مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، صباح اليوم الخميس، يرافقه عدد من المسؤولين في المكتب التنفيذي للمنصورة، بإفـتـتاح وتدشـين نشاط محطة (فرزة) نقل الركاب في الخطوط الداخلية لمحافظة عدن، وذلك في ساحة الشهداء بالمديرية، حيث كان قد توقف نشاط الفرزة، جراء الأحداث الدامية التي شـهدتها الساحة في فبراير2011م – وكان أول شهيد للحراك السلمي الجنوبي فيها هو من أبناء المنصورة / الشهيد محمد علي شاعن – رحمه الله.

 
وأعرب المواطنون عن تقديرهم الكبير لقيادة المديرية الممثلة بالشاب الخلوق الدكتور المقبلي، بمناسبة افتـتاح محطة نقل الركاب هذه، وإعادة تنظيم حركة آليات نقل الركاب من المديرية وإليها، وأيضاً حملة النظافة في الساحة والتي سبقت هذا الافتتاح، وطالب المواطنون استمرار حملة النظافة في الأحياء السكنية بالمديرية ودعوة الجميع للمشاركة الإيجابية في الحفاظ على النظافة ومظهر المنصورة الجميل، بشكل يومي واعتيادي لأنّها مسؤولية الجميع.

 
من ناحيته دعا الأخ المقبلي .. كافة كافة سائقي حافلات نقل الركاب (الهايس والكوستر) إلى الإلتزام بنظام الفرزة وبشروط السلامة المهنية أولاً والتقـيُّد بضوابط وأنظمة قوانين المرور وإحترام المواطنين والركاب خصوصاً.
وحث المواطنين على المشاركة الجادة في أعمال النظافة بالمنصورة بشكل طبيعي واعتيادي من روح الإسلام السـمحاء وطبيعية الحياة التي المجتمع الحضري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *