التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعة

Capture1-509x330
 تداول نشطاء مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعين لمتشرد يمني من أبناء تعز، أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجح في “تعرية” التمرد الحوثي، وممارساته.
وظهر في مقطع الفيديو المتشرد المسن من أبناء محافظة تعز (منطقة الضبوعة)، وهو يلقي قصيدة فاضحة ضد الحوثيين، على رصيف أحد الشوارع؛ حيث راح يهاجم فكرهم وتقاطعاتهم مع أعداء اليمن، ويتوعدهم بالهزيمة والانكسار.

 

 

وفيما أبدى مسجل الفيديو استغرابه من فصاحة المسن الذي تبدو عليه حالة العوز وأنه “أمي” حيث بادر إلى سؤاله عن سر فصاحته ليتفاجأ باعتراف المسن (يدعى أحمد محمد الحبيشي)، بمستواه الدراسي، وكشف الحبيشي أنه جامعي خريج جامعة المستنصرية بالعراق بدرجة بكالوريوس تخصص إعلام عام 1997، بحسب موقع “المشهد اليمني”.
وأوضح أنه لم يحظَ بوظيفة بعد عودته نتيجة إقصائه بسبب قصيدة هاجم فيها حزب المؤتمر الشعبي العام (الذي يقوده المخلوع صالح)، وأصبح متشردًا في شوارع تعز.
وأثار اعتراف الحبيشي بدرجته العلمية ضجة وسط الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي متحسرين على ضياع عمره في التعليم دون حصوله على وظيفة.
وعلق أحد الناشطين بالقول: “ظننت الرجل في البداية مجنونًا ومشردًا في الشوارع غير أنني تفاجأت أنه من حملة الشهادات العليا في دولة كان يقودها الفاسدون، ولذلك لم يتحصل على وظيفة”.

 

التعليقات

  1. السعوديه والامارات مثلتا مسلسل درامي رائع اسمه (الخلاف )
    مهمته تدمير مقومات الوطن وتشكيله من جديد مايتوافق ومصالحهم وهواهم التدميري التآمري لتقسيم اليمن .والمسؤول الاول والاخير هم. الوطنيين الوحدويين عبدربه هادي وصالح عفاش والدجال الحوثي لانهم اعطوهم الذريعه لهذا العمل ويظنون انهم اذكياء وسياسيين. محنكين ودمروا بلادهم وباعوا الوحده. وانقلبوا على كل الاتفاقيات مقابل بقائهم .اوفٍ.لكم ياحثالة القوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *