التخطي إلى المحتوى
تساؤلات للجنوبيين من حزب الإصلاح

بوابة حضرموت / كتب : محمد بلفقيه 

443

 

سؤال للإخوة (الجنوبيين) المنتميين لحزب الإصلاح في صفحتي ، السؤال ليس موجها لأبناء الشمال ، لأنني لاحظت أن غالبية أبناء الشمال يدافعون عن الإصلاح ، ودفاعهم عنه ليس من منظور ديني ، بل لأنه حزب وحدوي .. لذلك نلاحظ أن حتى الإشتراكيين بل والمؤتمريين يدافعون عنه نكاية بمن يسمونهم بـ”الإنفصاليين” .

 
مالذي أفدتم به الدين الإسلامي بعد دخولكم في معترك السياسة ، لأن غالبيتكم دخل هذا الحزب من مبدأ نصرة الدين ، ومن وجهة نظري أن دخولكم منذ البداية لم يضف شيئا لا للدين ولا حتى للسياسة .

 

بل العكس رأينا مشروع حزبكم منذ البداية يُختزل فقط في كيفية الوصول إلى الحكم ويوظف الدين لخلق تبريرات وأعذار لتحالفاتكم وكذلك لتسلطكم على الناس بأسم هذا الدين .. والخلافة في الإسلام لم تكن قط غاية بل كانت وسيلة في الإسلام ، فالحسن ابن علي تنازل عن الخلافة لصالح معاوية رضي الله عنهما جميعا لصالح حقن الدماء .

 

عندما كنتم حلفاء لصالح وكنتم تصفونه بولي الأمر .. أنتم لم تضيفوا شيئا لسياسته ، ولم تنصفوا أحد عنده ، بل العكس .. كنتم شركاء له في التسلط على الناس وكنتم تحاربون كل صوت حر يرفض حكمه بأسم الدين .. وكان لكل شيخ وقيادي بالحزب بئر نفط خاصة بحضرموت وشبوة مُعلقة عليها صورته الشخصية .

 

اختلفتم معه في بعض الحيثيات فناديتم بإسقاطه وشارك جميع الناس معكم ، فأتيتم من جديد بشيوخكم وقياداتكم الفاسدة لتولى السلطة تحت شعار حزب ديني .

 

أنا نفسي أعرف ماهي مشاريعكم وتصوراتكم للرقي بالإسلام والمسلمين .

التعليقات

  1. الى هذاالموقع هل نشرة مقال المستشارغسان العمودي المنشورفي موقع صدى عدن والاجابه واضحه ولاداعي للدحبشه حتى
    في نشرالمقالات ياهؤلاء لاحل ولاامن ولااستقرارولاحياه كريمه حره لنا ولاجيالنا على ارضنا الجنوب العربي الابفك الارتباط من الوحده اليمنيه وحدة المكروالخيانه والغدروالقتل والسرقه ولن تفتكرون انكم اذكياءففيه الان اجيال شابه واعين لكم ولاطماعكم فك الارتباط
    من الوحده اليمنيه العفنه واجب وطني مقدس لن نحيد عنه قيد انمله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *