التخطي إلى المحتوى
وفد يمني بقيادة بحاح يتوجه إلى قطر لبحث عدة مجالات

بوابة حضرموت / وكالات

albald09-11-2014-674999

 

بدأ نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة خالد بحاح اليوم (الأحد) زيارة رسمية إلى دولة قطر لبحث مستجدات الأوضاع في اليمن وملف الإغاثة والاعمار.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) التي تديرها الحكومة، أن بحاح وصل اليوم إلى الدوحة في زيارة رسمية، يلتقي خلالها أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني وعدد من المسئولين.

 

 

وقال نائب الرئيس اليمني ” إن هذه الزيارة تأتي لبحث مستجدات الوضع الراهن في اليمن ومناقشة أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مختلف الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية، ومناقشة عدد من الملفات المتعلقة بدعم الإغاثة وملف الاعمار والتنمية وكذا الجانب الصحي والإعلامي وغيرها من المجالات المشتركة”.

 

 

وأضاف بحاح ” ستبحث الزيارة أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في ظل الظروف التي تشهدها بلادنا خصوصا بعد انقلاب المليشيات المسلحة على شرعية الدولة وشنهم حربا همجية على عدد مناطق اليمن”.

 

 

يرافق بحاح خلال هذه الزيارة نائبي رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي وعدد من الوزراء في حكومته.

 

 

وتشارك قطر ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والذي ينفذ عمليات عسكرية ضد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

التعليقات

  1. الى بحبح بحاحيحو بحبح ياهذا انت و شرعيتك ورئيسها مجرد متحدثين رسميين عند الخبره ابويمن فقط للتصويروايهام العالم انكم حاكمين
    بينما انتم فقط مجرد كراكيس مراكيز ويابحبوح اللي ماينفع امه ماينفع غيره اخرتها اليمنيين بعد ان يحرقو كرتك سوف يرموك مثل
    مارمو غيرك ووينه جمل المعصره باجمال يابحبح بحاحيحو بحبح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *