التخطي إلى المحتوى
أنباء عن مقتل قائد القوات السعودية الخاصة في محافظة تعز بصاروخ حوثي

بوابة حضرموت / متابعات

14-12-15-93957108

انباء عن استشهد العقيد عبدالله السهيان قائد القوات الخاصة السعودية في مديرية ذو باب غرب محافظة تعز
وقد اعلن الخبير السعودي المتقاعد ابراهيم آل مرعي عن استشهاد العقيد الركن عبدالله السهيان قائد القوات الخاصة السعودية المشاركة في عملية “نصر الحالمة”.
وقال آل مرعي في تغرية له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “استشهاد العقيد ركن عبدالله السهيان / نسال الله ان يتقبلة في الشهداء . يعين قائد جديد وتستمر العمليات بروح معنوية عالية حتى تحرير اخر شبر.
واضاف آل مرعي في تغريدة اخرى : “استشهاد القادة اثناء الحروب أمر وارد . رحمه الله .عزائنا في شهدائنا من التحالف ومن المقاومة هو النصرالكامل والمبين بإذن الله ولا شئ غير ذلك. “

وصدرت انباء ” ان العقيد السهيان استشهد مساء امس الاثنيين مع ثلاثة جنود من قوات التحالف في موقع عسكري بالقرب من معسكر العمري في مديرية ذو باب غرب محافظة تعز.
واضاف المصدر ان عناصر الميليشيا الانقلابية اطلقت الساعة العاشرة من مساء امس الاثنيين صاروخ من معسكر خالد الواقع بمفرق المخا نحو معسكر العمري بمديرية ذو باب والقريب من باب المندب.
وبحسب الانباء فإن العقيد السهيان استشهد بذلك الصاروخ مع اثنيين جنود سعوديين وثالث اماراتي فيما اصيب عدداً اخر من الجنود .
وقد تناول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالو بأنها اخر محادثة للعقيد السهيان مع احد اصدقائة
وجاء في المحادثة قول العقيد السهيد “والله أني أتأمل الحياة، لكني للموت أقرب”. وتابع “السهيان” بذات المحادثة “يا رب أحسن خاتمتي إذا كتبتها”.
جدير بالذكر أن الرئيس هادي كان قد كرم يوم السبت، السهيان ذاته، ومنحه وسام الشجاعة في القصر الجمهوري في مدينة عدن.
ولم يصدر حتى الان بيان رسمي من السلطات السعودية يؤكد استشهاد العقيد السهيان وقد حاول التواصل مع الخبير السعودي ابراهيم آل مرعي للتأكد من صحة ذلك لكنة لم يرد حتى الان وسنوافيكم بتفاصيل اكثر حال الحصول عليها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *