التخطي إلى المحتوى
تفاصيل حادثة مقتل الضابطان السعودي والإماراتي باليمن

بوابة حضرموت / متابعات

14-12-15-368855822

أكدت مصادر يمنية مطلعة أن قائد القوات السعودية في عدن العقيد ركن عبدالله السهيان استشهد مع الضابط الإماراتي العقيد سلطان بن هويدن، بصاروخ أطلقه الحوثيون على مقر القيادة بباب المندب جنوب غرب اليمن، إلى جانب اثنين من الجنود السعوديين.

وذكر مصدر في المقاومة الشعبية أن السهيان غادر مدينة عدن صباح يوم الأحد صوب منطقة باب المندب برفقة قوة عسكرية من قوات التحالف ووصل ومرافقيه إلى منطقة قريبة من معسكر العمري بباب المندب حيث توقفوا مع حلول المساء.

واشار المصدر إلى أن القوة وفور توقفها تعرضت لهجوم صاروخي من القوات الموالية للحوثيين وصالح أسفر عن استشهاد العقيد السهيان. وأوضح المصدر أن السهيان كان في طريقه لتفقد قوات المقاومة والتحالف العربية في هذه المناطق.

وبحسب المصدر فقد نقل السهيان إلى بلدة باب المندب الساحلية قبل أن تصل مروحية تابعة لقوات التحالف وتقوم بنقله إلى أحد المستشفيات الميدانية التابعة لقوات التحالف.

كما أعلنت القوات المسلحة الإماراتية استشهاد الضابط الإماراتي سلطان محمد علي الكتبي صباح اليوم الإثنين أثناء سير عمليات تحرير تعز وضمن عملية “إعادة الأمل” في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *