التخطي إلى المحتوى
المواقع التي خرقت فيها مليشيات الحوثي الهدنة بعد دقائق من سريانها

بوابة حضرموت / متابعات

41e85cc04caac18e7fb12f21cf523b21

 

شهدت الدقائق الأولى من بدء سريان عملية وقف إطلاق النار خروقات عديدة للإعلان، واشتباكات عنيفة بين قوات المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في جبهات مختلفة.

 

وقال مراسل قناة “سكاي نيوز عربية” إن مليشيات الحوثي انتهكت هدنة وقف إطلاق النار بإطلاقها 5 قذائف هاون على مواقع للقوات الشرعية على المناطق الواقعة بين محافظتي لحج وتعز.

 

هذا ونقل مراسل قناة “صحافة نت تيليجرام” أن المواجهات العنيفة ما زالت مستمرة بين قوات المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في حي الجحملية بمدينة تعز، بالرغم من مرور 30 دقيقة على بدء سريان عملية وقف إطلاق النار.

 

بينما بثت “قناة الجزيرة مباشر” مشاهد مباشرة من عمليات قصف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لمدينة تعز، تزامناً مع دخول الهدنة حيز التنفيذ.

 

وقد دخل إعلان وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في تمام الساعة الـ12 من ظهر الثلاثاء، بحسب قرار الرئيس هادي ورسالته التي وجهها لقوات التحالف العربي.

التعليقات

  1. لاهدنه ولاهم يحزنون المخلوع وحلفائه الحوثيين مجرد استراحه محارب ىيعتبروها ولكي يتجهزو بالاسلحه ولاوجود هدنه الا في مخيلتكم و
    المفاوضات فهي ستكون مارثونيه يعني مفاوضات بدون اي نتايج والايام ستثبت هذا وقول للشرعيه ياشرعيه فاوضو الى مالانهايه ومن
    دون اي فايده قول للشرعيه ارجعي ياشرعيه ولا كانكم رحتو وتفاوضتو مجرد استراحة محارب عند المخلوع وحلفائه والى مزيدا من المفاوضات وفاوضو فاوضو فاوضو على مافيش ولله الامر من قبل ومن بعد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *