التخطي إلى المحتوى
نم قرير العين أيها الشهيد الخالد

10930520_407652826080185_2311337508422295770_n

بوابة حضرموت / كتب : بشير الغلابي 

 

بمثل هذا اليوم من العام الماضي أعدموك كلاب الاحتلال اليمني ( الأمن المركزي ) ببشاعة، ولم تمت فينا بل بقيت ولا زلت وستبقى حياً بقلوبنا إلى يوم يبعثون ..

 

نم قرير العين أيها الشهيد الخالد
تخلصوا منك جثة وبقيت روحك الطاهرة وخططك وأفكارك وتعاليمك راسخة رسوخ شمسان، مشينا عليها كما أردت ونفذناها رسمت أنت أيها الأب الروحي ..

 

نم قرير العين أيها الشهيد الخالد
ودعناك ثائراً وقائداً ومعلماً صباح الاثنين 15 ديسمبر 2014م وبقي اسمك يهز مضاجع الغزاة المحتلين، ودعناك جسداً أشعلت بعدك ثورة وتصعيداً أنت مهندسه ..

 

نم قرير العين أيها الشهيد الخالد
لقد كنت نعم الأخ والرفيق والقائد والمعلم .. زفيناك شهيداً بطلاً ضحى بروحه وماله ووقته وكل ما يملك من التحرير والاستقلال لا سواه .. وبزفاف جثمانك الطاهر أبكيت الجميع حتى بحار وجبال ومدن عدن بكت على فقدك أيها #الأب_الروحي ..

 

نم قرير العين أيها الشهيد الخالد
ها هو عاماً كاملاً قد مر على إعدامك، نبشرك إننا قد أخذنا بثأرك ياخالد وثأر كل شهدائنا ممن أعدموك .. لقد تطهرت #العاصمة_عدن من رجسهم وإلى الأبد، نعم تطهرت منهم ولم تحفر لهم قبوراً بل أكلت الكلاب والغربان من جثثهم ..

 

نم قرير العين أيها الشهيد الخالد وكل رفاقك شهداء #الجنوب_العربي الأخيار
إننا على دربكم ماضون لن نحيد قيد أنملة ولن يهدأ لنا بال حتى نستعيد جنوبنا الحبيب دولة مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها #عدن .. فتحقيق الهدف الذي ضحيتم من اجله هو واجبنا واقل واجب نقدمه لكم وأنتم تحت التراب جثثاً .. احياء في قلوبنا .. عند ربكم ترزقون ..

 

رحمة الله عليك حبيبي أخي وقائدي الشهيد م. خالد الجنيدي وعلى الشهيد البطل د.زين محسن اليزيدي​ وعلى جميع شهداء الثورة و #المقاومة_الجنوبية الأخيار ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *