التخطي إلى المحتوى
برئاسة اللواء النوبة: عقد لقاء موسع لقيادات عسكرية وأمنية و المقاومة الجنوبية بشبوة يخرج ببيان هام

بوابة حضرموت / متابعات

1450650386

عقد الاحد اللقاء التشاوري للقيادات العسكرية واﻷمنية والمقاومه الجنوبية م/شبوة برئاسة اللواء الركن/ناصر علي النوبة -قائد محور عتق -قائد اللواء 30 مشاه والعقيد الركن /علي طالب الهدار – مساعد مدير اﻻمن لشئون اﻷمن.

 

واقر المجتمعون تشكيل قوة طوارئ في جاهزية قتالية عالية تتكون من 100فرد وسرية من اﻷمن وسرية من المقاومة على ان تكون في هبة اﻷستعداد 24 ساعة للتدخل السريع لصد وردع اي اختلالات امنية.

واهاب المجتمعون بجميع ابناء المحافظة للوقوف الى جانب اﻷجهزة العسكرية واﻷمنية والمقاومة الجنوبية ضد من قام لأقلاق السكينة العامة و اعتداء او عطل اي مصالح عامة وخاصة، كما اكدوا على المضي قدما حتى تحرير ما تبقى من مديريات محافظة شبوة.

وقد خرج اللقاء الذي تراسه اللواء الركن/ناصر علي النوبة -قائد محور عتق -قائد اللواء 30 مشاه والعقيد الركن /علي طالب الهدار -مساعد مدير اﻻمن لشئون اﻷمن وحضره عدد من القادة العسكريين والامنيين وقادة المقاومة الجنوبية ببيان ننشر لكم نصه:

نص البيان الصادر عن اللقاء الموسع للقيادات العسكرية واﻷمنية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة ….

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف اﻷنبياء والمرسلين ..اما بعد…

عقد اليوم اللقاء التشاوري للقيادات العسكرية واﻷمنية والمقاومه الجنوبية م/شبوة برئاسة اللواء الركن/ناصر علي النوبة -قائد محور عتق -قائد اللواء 30 مشاه والعقيد الركن /علي طالب الهدار -مساعد مدير اﻻمن لشئون اﻷمن والوقوف ومناقشة اﻷختلالات اﻷمنية في عاصمة المحافظة عتق والمديريات وخرج المجتمعون بالبيان التالي….

1-يؤكد المجتمعون وقوفهم الكامل الى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة اﻷخ /رئيس الجمهورية المشير /عبدربة منصور هادي ﻷخراج البلاد الى بر اﻷمان

2-يؤكد المجتمعون وقوفهم الى جانب الجيش الوطني والقاومة الجنوبية في تحرير بقية مديريات محافظة شبوة عسيلان وبيحان وعين حتى النصر.

3-اقر المجتمعون تشكيل قوة طوارئ في جاهزية قتالية عالية تتكون من 100فرد وسرية من اﻷمن وسرية من المقاومة على ان تكون في هبة اﻷستعداد 24 ساعة للتدخل السريع لصد وردع اي اختلالات امنية.

4-يؤكد المجتمعون على اهمية امن واستقرار المحافظة وحماية المصالح العامة والخاصة فيها وعدم اقلاق السكينة العامة في عاصمة المحافظة عتق لكون هذة المدنية تعتبر المتنفس العام ان لم يكن الوحيد ﻷبناء محافظة شبوة ونعلن اننا جاهزين لتحقيق هذة المهمة.

5-نهيب بجميع ابناء المحافظة للوقوف الى جانب اﻷجهزة العسكرية واﻷمنية والمقاومة الجنوبية ضد من قام لأقلاق السكينة العامة و اعتداء او عطل اي مصالح عامة وخاصة ، وانناسوف نوقف ضدة كائنآ من كان وسنقوم بواجباتنا تجاهه.

6-يوصي اللقاء الى ضرورة أعادة تفعيل اﻷجهزة اﻷمنية بجميع اداراتها ومديرياتها ومحاسبة المقصرين بإداء اعمالهم وان تتحمل اﻷجهزة مسئوليتها في حماية امن المواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول لة نفسة اقﻻق اﻷمن والسكينة العامة .

7-يطالب المجتمعون السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات اﻷجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء محافظة شبوة بأعداد لقاء ينبثق عن هذا اللقاء للخروج بوثيقة شرف ﻷبناء المحافظة ضد الخارجين عن النظام والقانون.

8-يشيد المجتمعون بدور المقاومة الجنوبية ويطالبون بسر عة دمجها بالمؤسسة العسكرية واﻷمنية بحسب قرار رئيس الجمهورية حفظة الله .

9_اقر المجتمعون رفع جاهزية الوحدات العسكرية واﻷمنية والمقاومة للجنوبية وتواجدهم في مواقع عملهم .

10-اقر المجتمعون تشكيل فريق عمل من الضباط ﻷعداد مشروع مصفوفة خطط عمل للأجهزة واﻷمنية والمقاومة الجنوبية م/شبوة للعام للجديد 2016م

والله الموفق.

صادر عن / اللقاء التشاوري للقيادات العسكرية واﻷمنية والمقاومة الجنوبية م/شبوة

يوم اﻷحد الموافق 20/12/2015

1450649882

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *