التخطي إلى المحتوى
مصدر أمني يوضح حقيقة تعرض مدير أمن عدن شلال شائع لمحاولة اغتيال

بوابة حضرموت / عبدالرحمن النقيب

09-12-15-238650784
نفى مصدر أمني بشرطة العاصمة عدن الأخبار التي تداولها نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن تعرض العميد شلال علي شائع  لمحاولة اغتيال .

 

وقال المصدر أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة مؤكدا بأن المصاب الذي أصيب في جولة فندق عدن بخورمكسر هو بطلق ناري في حادث عرضي بنفس التوقيت الذي كان فيه موكب قائد المقاومة الشعبية الجنوبية مدير عام شرطة عدن بمدينة الشعب .
وطالب المصدر وسائل الاعلام ونشطاء التواصل إلى عدم التعامل والتعاطي مع مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة والتي تبثها مطابخ الحوثي وعفاش الذي جند المئات من الحسابات بوسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والواتس أب لغرض بث الشائعات وزرع الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين خصوصا في المدن الجنوبية المحررة .

 

كما طالب المصدر جميع وسائل الإعلام إلى رفع شدة الوعي عند المواطنين ومساعدة رجال الأمن في استتباب الأمن والاستقرار و عدم التعاطي مع هكذا شائعات وفبركات لمطابخ اعلامية معادية تعمل لزعزعة الأمن والاستقرار ، مضيفا “وبإذن الله لن تنال منا بل سوف نعمل جاهدين في السيطرة على الوضع الأمني وتهيئة الأجواء المناسبة أمام رجال الدولة والكوادر المؤهلة في إعادة بناء المؤسسات والمرافق الحكومية التي دمرتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح وإعادة العمل الى وضعها السابق .

 

مؤكدا أن هذه المرحلة هي مرحلة بناء ويجب على الجميع التكاتف يدا واحدة لإعادة الإعمار والبناء واستتباب الامن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *