التخطي إلى المحتوى
الزبيدي يرأس اجتماع موسع ويشدد على ضرورة فتح مراكز شرطة في كل المديريات بالتنسيق مع المقاومة

بوابة حضرموت / خاص

images (1)
ناقش محافظ عدن عيدروس الزبيدي اليوم مع مسئولي عدد من المكاتب الخدمية ومدراء عموم المديريات ، آلية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل دور المكاتب.

 

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة احمد سالم ربيع علي وخالد الجعميلاني، اكد المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل اخراج مدينة عدن من الوضع الحالي الى وضعها الطبيعي الذي اعتادت عليه المدينة المعروفة بمدنيتها وحضاريتها .. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود وحل مختلف المشاكل والعراقيل التي تواجه المحافظة والمتابعة المستمرة والدءوبة في الميدان لحل مشاكل المواطنين .

 

ودعا الزبيدي المسئولين الى ضرورة تنسيق جهودهم مع المقاومة وبما من شانه العمل على حل كافة الإشكاليات .

 

ووجه المسئولين برفع تقارير حول مستوى الاداء وحجم ما تم انجازه من مهام..لافتا الى ضرورة فتح مراكز الشرطة في عموم المديريات بالتنسيق مع المقاومة.

 

واكد على تضافر الجهود في الجوانب الأمنية.. موضحا انه سيتم تفعيل دور اللجان الأمنية بالمديريات وبما يمكنها من بسط هيبة الدولة ومجابهة كافة الخروقات وأعمال البسط العشوائي على الأراضي والمرافق الحكومية .

 

عقب ذلك جرى فتح باب النقاش من قبل المسئولين في مختلف المرافق والهيئات والمؤسسات ، تطرقوا للعديد من القضايا المتصلة بالعمل على تفعيل دور الأجهزة الأمنية والنيابة العامة والقضاء للوقوف امام التجاوزات والجرائم التي ترتكب من قبل البعض .

 

كما قدم الحاضرون تقارير حول مستوى النشاط في المديريات والمرافق الخدمية والصعوبات التي تواجههم بالذات ما يتعلق بتوفير الغاز المنزلي وارتفاع أسعاره والرقابة على اسعار المواد الغذائية والبضائع وكذا ظاهرة البسط العشوائي على اراضي ومرافق وممتلكات الدولة بالإضافة الى تقارير حول مشكلة المياه والكهرباء وما تواجههما خلال الصيف القادم الى جانب احتياجات النظافة من الآليات والتجهيزات الخاصة بنظافة المدينة الى جانب مطالبة ادارة شرطة المرور بتفعيل دورها في الشوارع ونشر عناصرها امام مدارس التعليم الابتدائي في عموم المديريات للحفاظ على حياة طلاب تلك المدارس من الحوادث المرورية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *