التخطي إلى المحتوى
قريباً إطلاق ميزة مكالمات الفيديو على “واتس آب “صورة “
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-22 17:07:25Z | |

بوابة حضرموت / متابعات

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-22 17:07:25Z | |

سيتم إطلاق تحديث على تطبيق “واتس آب” خلال الفترة المقبلة من 2016 يضم ميزة جديدة وهي ميزة مكالمات الفيديو. وسربت المدونة الألمانية الشهيرة Macerkopf.de اليوم الصور الأولى التى تكشف عن ميزة مكالمات الفيديو داخل تطبيق “واتس آب” الشهير، وتشير إلى إطلاقها للمستخدمين فى وقت قريب من عام 2016.

ومن المتوقع أن تنافس الميزة الجديدة على واتس آب خدمات متخصصة فى مكالمات الفيديو مثل سكايب، فايبر، أبل FaceTime وفيس بوك ماسنجر، ووفقًا لما ذكرته المدونة التكنولوجية فالخدمة الجديدة من ستمكن المستخدمين من إرسال أو استقبال مكالمات الفيديو مباشرة عبر تقنية الواى فاى أو الخدمات الخلوية الأخرى.

وسيتم الميزة الجديدة بالإضافة إلى تمكين المستخدم من التبديل بين الضوابط القياسية مثل التقليب بين الكاميرا الأمامية والخلفية أو كتم صوت الميكروفون وغيرها. وتريد فيس بوك الشركة المسئولة عن واتس آب تحويل التطبيق إلى وسيلة متعددة المهام لمنافسة الشركات الأخرى، فهناك أكثر من 900 مليون شخص يستخدم التطبيق وتريد الشركة تقديم المزايا التى تغنيهم عن استخدام أى تطبيق آخر منافس، فخلال عام 2015 تم إطلاق ميزة المكالمات الصوتية والآن على المستخدمين الاستعداد لاستقبال مكالمات الفيديو على واتس اب. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *