التخطي إلى المحتوى
بتوجيهات من الرئيس هادي .. لجنة طبية من مجموعة مستشفيات أبولو الطبية العالمية الهندية تصل عدن لعلاج جرحى المقاومة الشعبية “صور”

بوابة حضرموت / متابعات

1450813064 (1)

استقبل الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية السكرتير الخاص للرئيس هادي يوم الإثنين (21 ديسمبر 2015م) في مستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خورمكسر بمحافظة عدن اللجنة الطبية التي جاءت من مجموعة مستشفيات ( أبولو) الطبية العالمية الهندية وذلك لعلاج الجرحى من شباب المقاومة الشعبية.

وفي تصريح له أكد الأخ/ مدير مكتب رئاسة الجمهورية السكرتير الخاص لرئيس الجمهورية أن قيادة الدولة ممثلة بفخامة الأخ / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي شباب المقاومة اهتمام خاص وهي قامت بالتنسيق مع هذه اللجنة الطبية من مجموعة مستشفيات أبولو الطبية العالمية وبطلب رسمي لتقديم خدماتها الطبية للحالات الحرجة لجرحى ومصابي شباب المقاومة الشعبية الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن هذا الوطن.

وتطرق في حديثه إلى الدور الذي يعول على هذه اللجنة في تقديم الخدمات الطبية لجرحى المقاومة والمواطنين وتخفيف أعباء السفر إلى الخارج، داعياً إدارة المستشفى وقيادات المقاومة إلى تكثيف عمليات التنسيق وتنظيم هذه العملية, معرباً عن شكره الجزيل للجنة الطبية متمنياً لهم كل التوفيق في مهامهم.

من جانبه أوضح الدكتور/ وليد محمد البكيلي مسؤول الشرق الأوسط والخليج العربي لمجموعة مستشفيات أبولو الطبية العالمية أن هذه الزيارة للجنة الطبية هي أول زيارة للجنة طبية إلى مستشفى الجمهورية بعد إعادة تأهيله وافتتاحه، وأن هدفها القيام بالعمليات الجراحية الطبية والممارضة المجانية لجرحى الحرب، وأن اللجنة تتضمن مجموعة من الأطباء الاستشاريين في تخصصات المخ والأعصاب والعمود الفقري، وجراحة العظام والكسور وهي على استعداد تام لتقديم كل الخدمات الطبية في هذه المجالات، مشيراً بأن اللجنة لديها عدد من المنح لتأهيل وتدريب أطباء يمنيين إلى الهند وذلك للمساعدة في تأهيل القطاع الطبي في عدن.

الجدير بالذكر أن مجموعة مستشفيات أبولو هي مجموعة طبية هندية والأكبر في الهند وقارة آسيا تشمل (54) مستشفى، و(5000) طبيب من مختلف الاختصاصات، و(75000) موظف، و(10000) سرير.

1450813090 1450813083 1450813064 (1)

التعليقات

  1. هذه المستشفيات تضيف على فاتورة كل مريض اجنبي ( غير الهندي ) 45% ويتم اعطائها للعميل اللي يجيب لهم المرضى
    يعني الشغله كلها تجاره وبزنس ونصب على حساب المريض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *