التخطي إلى المحتوى
اهتمام كبير بملف جرحى المقاومة في عدن

بوابة حضرموت / كتب : منصور نور

1239895_499955803509412_403327151600979440_n

 

تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإهتمامه بمعالجة ملف جرحى المقاومة وإلتزام الدولة بتقديم الرعاية الطبية لهم .. تواصل البعثة الطبية لمجموعة مستشفيات ( ابولو ) الطبية الهندية العالمية، منذ وصولها إلى عدن، نزولها الميداني إلى عدد من المستشفيات والمراكز الجراحية في العاصمة المؤقتة عدن، للتنسيق معها في معاينة الحالات الحرجى لجرحى المقاومة الشعبية والمرقدين منهم في عنابر الجراحة في المستشفيات والذين هم بحاجة إلى تدخل جراحي يستعيدون به الأمل والحب معاً، متجاوزين معاناتهم وآلامهم وهم يلتمسون بوميض النور أن الدولة وقيادتها الشرعية ، لا ولم تنسى تضحياتهم الجسيمة من أجل تحقيق السلام والكرامة.

 
وكانت البعثة الطبية (ابولو) قد ألتقى بها في مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن .. صباح الثلاثاء الموافق 22/12/2015م، الأخ الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب الرئاسة والسكرتير الخاص لفخامة الرئيس، وجرى خلال اللقاء استكمال التشاور مع البعثة الطبية، بحضور الأخ الدكتور وليد محمد البكيلي، المسؤول عن دائرة الشرق الأوسط والخليج العربي في المجموعة.

 
وكانت توجيهات فخامة الرئيس وتكليفه لمكتب رئاسة الجمهورية في عدن، بالتواصل والتنسيق مع مجموعة مستشفيات (ابولو) الطبية الهندية العالمية، لتقديم خدماتها الطبية والجراحية لجرحى المقاومة الشعبية، وقد أثمرت تلك الاتصالات والتشاورات التي قام بها الأخ الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب الرئاسة والسكرتير الخاص لفخامة الرئيس، والتي بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي، بوصول هذه البعثة الطبية الجراحية إلى عدن لتقديم خدماتها بالتنسيق مع ادارتي مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومستشفى الشيخ خليفة بن زايد العام في مديرية المنصورة، وقيادة المقاومة الشعبية – الجنوبية، وملف علاج جرحى المقاومة هذا تترتب عليه الكثير من لآمال الكبيرة، لتقديم الرعاية الطبية لهم وتخفيف معاناتهم، وزرع الأمل والابتسامة في حياتهم المستقبلية .. وأيضاً الثقة العالية بأن القادم الذي ينتظرونه سيكون بلا شك أفضل في وطن يسوده مبدأ المحبة والعدل الاجتماعي والمساواة والسلام.

التعليقات

  1. ياهذاالموقع الدحباشي اما تبطلون الكذب والدعايه الرخيصه لماذالاتكتبون عن معانات الجرحى الجنوبيين في الاردن الان الخبرمنشور
    في صدى عدن بطلو دعايات وتطبيل لهذه الشرعيه النائمه في حضن اللوبي اليمني وخاصتا حزب الفساد التكفيري الانتهازي اللصوص
    ولاامل لنا ولابنائنا واجيالنا في حياه حره كريمه ومتطوره وامنه في بلادنا الجنوب العربي الابفك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه واستعادة
    كافة حقوقنا وخاصتا حق تقريرمصيرنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *