التخطي إلى المحتوى
نجل شقيق صالح يتهم الإمارات باعتقال “أحمد علي صالح ” بعد الغدر به “صورة”

بوابة حضرموت / متابعات

25-12-15-983099019

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية بالامارات العربية المتحدة الدكتور انور قرقاش ان الحوثيين المتمردين قوضوا الدولة اليمنية واستقرار الجميع.

واضاف قرقاش في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- بتاريخ 20 من هذا الشهر -أن ذلك التقويض ظهر من خلال موقف الحوثيين المتردد حول قضية المعتقلين .

موضحا ان وفد الحوثي في جنيف بدأ وكأنه في بازار يبيع ويشتري حسب قوله. وفي أحد الردود على تغريدة الوزير قرقاش علق اليوم الجمعة نجل شقيق المخلوع صالح “طارق محمد عبدالله صالح بقوله “ليسوا معتقلين ياقرقاش هم اسرى حرب وليسو ضيوف عند ابو خالد وتم الغدر بهم واعتقالهم “.

وفي السياق اعتبر مراقبون ان تعليق طارق صالح يعد هفوة كبيرة سقطت منة واعتراف غير مقصود بأن نجل المخلوع احمد علي عبدالله صالح رهن الاعتقال في العاصمة الاماراتية ابوظبي. وابو خالد الذي ذكره طارق صالح في تعليقه واتهمه بالغدر بضيوفه هو الشيخ محمد بن زايد .

وكانت تسريبات اعلامية قد تحدثت في وقتا سابق عن وضع السلطات الاماراتية احمد علي صالح تحت الإقامة الجبرية وذلك بعد استهداف القوات الاماراتية بصاروخ في صافر من قبل الحرس الجمهوري الذي كان يقوده احمد علي سابقا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *