التخطي إلى المحتوى
شركات صينية تعتزم الإستثمار في عدن

بوابة حضرموت / سبأ

145112829976482201

 

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رئيس شركة التصميم الهندسي الصينية لياو لي جوا والوفد المرافق له الذي يزور محافظة عدن في إطار الشراكة والاستثمار التي تطلع الشركات الصينية تنفيذها في المحافظة.

 

ورحب فخامة الرئيس بكافة الاستثمارات الجادة التي تحقق المنفعة المتبادلة وتترك الأثر الإيجابي على صعيد التنمية من خلال مجالات الاستثمار الواعدة في اليمن بشكلٍ عام وعدن بشكلٍ خاص.

 

وقال رئيس الجمهورية”سنوجه الحكومة والجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي كانت سائدة من خلال إرساء الشفافية والعمل بصورة واضحة لخدمة الوطن والمجتمع”..مشيراً إلى أن معيار العمل والاستثمار اليوم هو الضمانة والنجاح والسمعة الطيبة لإرساء تقاليد التنافس الإيجابي لخلق تنمية شامله.

 

ووضع رئيس الشركة الصينية لياو لي جوا فخامة الرئيس أمام المجالات التي تعتزم الشركة العمل بها في إطار البنى التحتية والطاقة والموانئ وغيرها من القطاعات الحيوية الهامة..لافتاً إلى المكانة التي تتمتع بها الشركة والمرتبطة بدعم الحكومة والبنوك المركزية الصينية الممولة لها.

 

هذا ووجه رئيس الجمهورية وزير الأشغال العامة والطرق المهندس وحي أمان بالجلوس مع قيادة الشركة وتقييم الاحتياجات اللازمة.

 

من جهته افصح رئيس شركة التصميم الهندسي الصينية لياو لي جوا عن رغبت الشركة بتوطيد الاستثمار بمحافظة عدن نظراً لموقعها وخصوصيتها الفريدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *