التخطي إلى المحتوى
محافظة مأرب تشتعل بأعنف المعارك.. والجيش والتحالف يسيطران على جبل«هيلان»

بوابة حضرموت / متابعات

30-12-15-921899249

تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش اليمني المسندوة من التحالف العربي من جهة، وبين قوات الرئيس السابق علي صالح وميليشيا الحوثيين، في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.

ونقل “مسند” عن مصدرمحلي أن معارك عنيفة تدور الثلاثاء، في عدة جبهات بمأرب، في حين تتواصل المعارك بين الجانبين في محافظة الجوف المحاذية.

وذكر السكان أن اشتباكات عنيفة تجري في منطقة “وجه الجبل” جنوب مفرق الجوف، استخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأشاروا إلى سقوط قتلى ومصابين من قوات صالح والحوثيين إثر المعارك، فيما تقدمت وحدات الجيش الوطني ومقاتلو المقاومة وسيطروا على مواقع جديدة غرب مأرب وأيضاً في المناطق الحدودية مع الجوف، وتحديدا في بلدة” آل جعدر”.

وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية لـ”مسند للأنباء” أن معارك ضارية تجري في وادي مخدرة بين وحدات الجيش وقوات صالح والحوثيين، لافتا إلى سقوط 13 قتيلا من الحوثيين وإصابة العشرات خلال المعارك.

وتزامنت المعراك البرية، مع قصف عنيف شنته مقاتلات التحالف العربي على مواقع لقوات الحوثيين وصالح في مأرب والجوف وأجزاء من صنعاء، حيث شن الطيران الحربي سسلة غارات على جبل هيلان لتسيطر عليه المقاومة وقوات الجيش الوطني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *