التخطي إلى المحتوى
وزير الاعلام اليمني  يشيد بدور الرابطة في دعم  الحكومة اليمنية

بوابة حضرموت / خاص

وزير-الاعلام-اليمني-القباطي

 
اشاد وزير الاعلام دكتور محمد القباطي بدور رابطة الاعلاميين اليمنيين في توحيد الرسالة الإعلامية ودعم الحكومة الشرعية، مشدداً على ضرورة أن يكون للإعلاميين دوراً محورياً للانتصار لقضيتهم الوطنية.

 

وناقش وزير الاعلام مع قيادة رابطة الاعلاميين اليمنيين برئاسة فهد الشرفي وعدد من الاعلاميين اليمنيين في لقاء جمعهما بالرياض اليوم التحديات التي تواجه الاعلام اليمني في الداخل والخارج.

 

واستعرض الوزير المعوقات و الصعوبات التي تواجهها وزارته، معرباً عن ارتياحه الشديد ازاء ما قطعته رابطة الإعلاميين في الرياض من شوط في توحيد صف الإعلامي سواء اﻻلكتروني أو المرئي أو المسموع وما تنفذه من انشطة وخارطة عمل وفق سياسة موحدة لدعم الشرعية و دول التحالف.

 

واكد على ضرورة النهوض بالرسالة الإعلامية الهادفة والتي تخاطب المجتمع اليمني في الداخل بشكل مباشر، داعياً جميع الاعلاميين للعمل بروح الفريق الواحد و التكامل مع المؤسسات الرسمية في صنع اعلام الوطني الذي يخدم تطلعات ابناء بلادنا بعيدا عن التحزب و التخندق وراء اي دعوات او نزوات ..

 

وفي اللقاء رحب رئيس رابطة الاعلاميين اليمنيين فهد الشرفي بالدعوة الكريمة من معالي وزير الإعلام، معرباً عن شكره وتقديره للروح الوطنية والكفاءة والحماسية و التفاعل التي يمتع بها الوزير، مؤكداً بأن تفهم الوزير لتطلعات الاعلاميين ينموا عن فهم عميق و شعور كبير بالمسئولية ..

 

وقال “اننا كنا ننتظر ان نجد القيادة التي تواكب المرحلة و تحتوي اﻻعلام الوطني بشقيه الرسمي و الخاص و شرح الخطوات و المراحل التي مرت بها رابطة إعلاميين و معاناة 12شهراً من التشرد و النزوح و العوز.

 

وثمن “الشرفي” الموقف السعودي السعودي الاخوي والتسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للإعلاميين اليمنيين في المملكة، معرباً عن شكره للجهات المختصة السعودية التي لالة الهوم والصعاب التي تواجه الإعلامي اليمني داخل المملكة .

 

طالب الإعلاميين في الرابطة إلى ضرورة يتم بالتعاون مع معالي الوزير بما يسهم في حل مشاكل من تبقى من الإعلاميين و العمل على استيعابهم في اي مؤسسات وفقا لما هو متاح، مقدراً حساسية الوضع و كرم ضيافة و وقفة اﻻشقاء في المملكة و دول التحالف ..

 

و اكد رئيس الرابطة على ان كل الكوادر ستقف مع الوزارة و تنهض بمسئوليتها وفق الخطط التي التزمت بها و جاهزة للعمل بكل حماس و تنسيق و انسجام تام مع مؤسسة الإعلام الشرعي ..

 

وأثرى الاعلاميين اليمنيين الذين حضروا اللقاء في نقاشاتهم وافكارهم عدد من الملفات و القضايا المتعلقة بقضايا الإعلام الوطني و باستفاضة في جواً من الودية والاخوة مما خلق انطباعاً رائعاً و التزام اخلاقي بالعمل الجماعي و المهني الاحترافي، متمنين استمرار هذه المشاعر و ترجمتها الى افعال على ارض الواقع ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *