التخطي إلى المحتوى
حزب الإصلاح يصدر بيانا يحذر فيه من أثر الحرب على الوحدة

 

بوابة حضرموت / خاص 

 

1337254379

 

قال التجمع اليمني للإصلاح أنه يتابع بقلق بالغ  الإنزلاقات الخطيرة التي ينزلق اليها المواطن منذ اعلان التعبئة العامة بما يسمى اللجنة الثورية التابعة لأنصار الحوثي ، مما يعني اعلان حالة الحرب على الشعب اليمني عامة والمحافظات الجنوبية خاصة وعلى رأسها عدن

 

وطالب الإصلاح في بيان أصدره بوقف سريع للحرب لما لها نتائج كارثية وخطيرة جراء ما يرتكب من جرائم ضد السكان المدنيين الأبرياء في عدن وباقي المحافظات الجنوبية . وبما يتركه هذا الاجتياح من اثار وخيمة في جدار الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني.

 

نص البيان

 

“بقلق بالغ يتابع التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة صنعاء الإنزلاقات الخطيرة التي ينزلق اليها المواطن منذ اعلان التعبئة العامة بما يسمى اللجنة الثورية التابعة لأنصار الحوثي ، مما يعني اعلان حالة الحرب على الشعب اليمني عامة والمحافظات الجنوبية خاصة وعلى رأسها عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن . فهي حاضنة الأحرار وملهمة الثوار ضد حكم الامامة والاستعمار البغيض.

 

 

والإصلاح وهو يدين بأشد عبارات الإدانة هذه الحرب ضد عدن والجنوب، ليطالب بسرعة وقف هذه الحروب المجنونة والطائشة فوراً ويحمل ميليشيات الحوثي وحلفائهم كامل المسئولية الأخلاقية والجنائية عما يترتب عليه من نتائج كارثية وخطيرة جراء ما يرتكب من جرائم ضد السكان المدنيين الأبرياء في عدن وباقي المحافظات الجنوبية . وبما يتركه هذا الاجتياح من اثار وخيمة في جدار الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني.

 

 

ويدعو الإصلاح العقلاء والغيورين من أبناء الوطن التحرك العاجل على مختلف الصُّعُد لوقف الحرب التي سيدفع ثمنها الوطن ارضاً وانساناً.

حفظ الله اليمن …

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

أمانة العاصمة صنعاء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *