التخطي إلى المحتوى
ميليشيا الحوثي يطلقون صاروخ سكود من صنعاء وطيران التحالف يرد “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

15-06-15-43004601 (1)

ذكرت مصادر محلية وشهود عيان لـ”بويمن” أن مليشيا الحوثي وصالح أطلقت قبل قليل صاروخاً بالستياً جديداً من العاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية،

ولم تضف المصادر أية معلومات جديدة بعد حول هذا الخبر، والمنطقة التي أطلق منها الصاروخ، والجهة التي يستهدفها الحوثيون،

في هذه الأثناء قال سكان محليون إن طيران التحالف يحلق الآن بصورة مكثفة في سماء العاصمة، مضيفين بأن انفجاراً عنيفاً سمع قبل لحظات واهتزت منه المنازل في الأحياء الجنوبية والغربية من العاصمة،

وذكر سكان محليون أن غارات جوية استهدفت مركز “أبولو” في شارع الستين بالقرب من فج عطان، غرب العاصمة حيث شوهدت الحرائق وهي تتصاعد من المنطقة المستهدفة .

كما شن الطيران في نفس الوقت غارات استهدفت قاعدة الديلمي بالقرب من مطار صنعاء شمال العاصمة ..

وبحسب شهود عيان فإن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الانفجار بشارع الستين، بينما أغلقت مليشيا الحوثي والمخلوع عدد من الشوارع منها شارع الجزائر القريب من المكان، حيث يتوقع سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من عناصر الحوثي المتواجدين داخل المركز أثناء القصف..

ويعد مركز اكسبو (ابولو) عبارة عن قاعة معارض تابعة لرجل الأعمال حميد الأحمر كانت تقام فيه عدد من المعارض الدورية او السنوية في العاصمة صنعاء، يقع في شارع الستين مقابل لفج عطان، حولته مليشيا الحوثي إلى مقر لها عقب إقتحامها العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي .
تعرض المركز في الساعات الأولى من اليوم إلى غارتين جويتين لأول مرة منذ بدء عاصفة الحزم نهاية مارس من العام الماضي، رغم أنه مقر معروف لميليشيا الحوثي منذ وقت طويل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *