التخطي إلى المحتوى
قراءة في بيان جامعة عدن الصادر من اثني عشر نقطة

10647094_1442812082632313_528619701699124189_n

بوابة حضرموت / كتب : أحمد بلفقيه 

 

بيان مهم صادر من رئاسة الجامعة موجه للحكومة والجهات المسئولة في محافظة عدن حيث ﻻ تعقيب على كل ما ورد في بيان الجامعة الا في البند الرابع حيث ﻻ يمكن مناقشة كل القوانين واللوائح الا من قبل الجهات المخولة دستوريا .

 
يتوجب على رئاسة الجامعة في جنوبنا المحتل والذي بداء ينتزع شعبنا مكتسباته بالتوالي بشكل مضطرد.
على جامعتنا ان تتحلى بالمرونة وان القوانين عادة تواكب ضرورات المرحلة وان هناك تعديلات كبرى حدثت للقوانيين بعد هزيمة شعبنا في العام 1994م لتواكب مرحلة الهزيمة .

 
حيث قام صالح باعطاء الكادر التدريسي للجامعة علاوة مقدارها 200% مضافة لرواتب المدرسين مقابل تخليهم عن الاعراف السائدة عالميا من تقاليد وقوانين الجامعات مقابل تخليهم عن انتخاب عمداء الكليات وانتخاب رئيسها …الخ .

 
نقول اليوم لتلك العمادة والرئاسة (الادارة) لجامعتنا كفى تبعية لصنعاء فقد اختلف الوقت وصار من الضرورة تلبية مستجدات المرحلة كفى عبث (ماحد يلقي سقاية واهل بيته ضماء) فنحن احق بتدريس اولادنا في جامعاتنا واذا هناك مقاعد لاخرين تكون وفق تفاهمات ومقاييس جديدة تكون مصلحة الجنوب فوق كل شئ .

 
نرجوا التوفيق لكم وان تواكبوا مستجدات الواقع وضروراته فانتم النخبة الجنوبية التي يفترض ان تستبق الحدث لا المواكبة فالمواكبة للشارع والعامة وانتم نخبنا نعول عليكم مراعاة دماء وتضحيات أبنائكم الكبيرة ومستقبل اجيالنا بالمقدمة والخاتمة للمتقين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *