التخطي إلى المحتوى
شــاهد .. مواطنون جنوبيون يحرقون كميات من صحيفة موالية لعلي محسن

بوابة حضرموت

1451726556-9119d01bb19a0defc0b1d264272970b2

 

قام مواطنون غاضبون في مدينة الحبيلين كبرى مدن مديريات ردفان الأربع بأحراق كميات من عدد يوم الجمعة لصحيفة اخبار اليوم التي عاودت الصدور مؤخراً من عدن .

 

وذكرت مصادر محلية ان مواطنون في الضالع قاموا باحتجاز سيارة توزيع صحيفة اخبار اليوم ومصادرة الكميات التي كانت على متنها .

 

وفي العاصمة عدن دشن ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة صحيفة اخبار اليوم وقالوا بأن ذلك يأتي على اعادة اصدارها في عدن وهي صحيفة مارسة العداء ضد الجنوب وثورته خلال السنوات الماضية حسب قولهم.

 

ناشطون في عدن اعترضوا على اعادة صدور صحيفة اخبار اليوم التابعة للجنرال علي محسن الأحمر والمقربة من حزب الاصلاح وقالوا ان ذلك استهتار بالانتصارات التي تحققت خصوصاً انها عادت قبل ان تعود صحيفة اكتوبر الرسمية .

 

وطالب الناشطون الرئيس هادي ووزير الاعلام سرعة اعادة طباعة صحيفة اكتوبر الرسمية من عدن وفتح المطابع حتى تعاود الصحف الاخرى الصدور .

 

وقالوا ان عملية التغيير الجارية في عدن تحتاج الى مواكبه اعلامية لها مؤيده وليس معارضة كما تعمل اخبار اليوم وصحف الحوثيين وصالح .

التعليقات

  1. لكم كل التحيه ياابطال الضالع الاشاوس والمطلوب من كافة ابناءالجنوب ا لعربي محاربة اي صله فرضت علينا من اليمنيين يجب حرقها
    وطمسها من قاموسنا لاننا جنوبيين عرب ولسنا بيمنيين هذه ا لهويه اليمننه هي رمز التخلف والهمجيه يجب حذفها من قاموس الجنوب
    لانها صفه لكل عيب وتخلف وهمجيه وخيانه وغدر وسرقه وواجب علينا الاسراع في فك الارتباط من الوحده اليمنيه المتعفنه لكي نضمن لنا ولابنائنا واجيالنا حياه حره كريمه وامنه ومزدهره على ارضنا الجنوب العربي واستعادة كافة حقوقنا المنهوبه من اليمنيين عن طريق الحرب الغادره التي شنوها على الجنوب العربي ومن ضمن هذه الحقوق حقنا في تقريرالمصير ولاوحده بعد الان الحريه للجنوب العربي
    الاتحادي الفيدرالي بهويته الاصليه لاالمفروضه علينا والخزي والعارلعملاءالاحتلال اليمني الهمجي الاستيطاني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *