التخطي إلى المحتوى
صحيفة المخلوع تدافع عن الارهاب .. وتهاجم السعودية

بوابة حضرموت / متابعات

03-01-16-971231781

وصفت صحيفة اليمن اليوم التابعة للمخلوع صالحآ في عددها الصادر اليوم من اعدمتهم السعودية يوم امس بالدعاة والناشطين.
وعلى صدر صفحتها الاولى بشرت صحيفة المخلوع صالح بثورة ضد نظام الحكم في السعوديةآ وكتبت بمانشيت عريض “الشرارة الأولى للثورة” وذلك في تعليقها على إعدام السعودية لرجل الدين الشيعي “نمر النمر” .
وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اعلنت يوم امس عن اعدام 47 ارهابيا بينهم الشيعي نمر النمر والذي ادين بعدة تهم منها تكوين خلية ارهابية ومهاجمة رجال الامن والقاء قنابل الملوتوف على دوريات الشرطة واحراقها والتحريض ضد نظام الحكم والتستر على ارهابيين اخرين ومهاجمة مركز شرطة العوامية وتكوين تجمعات الشغب والمشاركة فيها ومحاولة اسقاط نظام الحكم في دولة البحرين واقامة ولاية الفقية بدلا عنه .
ومن بين من اعدمتهم السعودية ايضا فارس احمد جمعان ال شويل الزهراني الملقب بـ “أبو جندل الأسدي”، وهو المسؤال الاعلامي لتنظيم القاعدة في السعودية والمنظر الاول لافكار التنظيم الارهابي ومؤلف كتاب “الباحث في حكم قتل رجال المباحث” الذي يدعو لقتل رجال الامن ومهاجمة مراكز الشرطة.
وبحسب مراقبون ادلو بتصريحاتهم ل”يمن24″ فقد ورط المخلوع صالح نفسة من خلال تبني الصحيفة التابعة لة حملة للدفاع عنآ هؤلاء الارهابيين ووصفهم بالدعاة والناشطين رغم ثبوت التهم عليهم.
ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك علاقة المخلوع صالح بالتنظيمات الارهابية حسب قولهم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *