التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يزور لأول مرة هذه الدولة

بوابة حضرموت / متابعات

03-01-16-96979317

 

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي مع نائب رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن الاستعدادات والترتيبات الجارية لزيارة الرئيس عبدربه منصور هادي الى جمهورية تركيا خلال الايام القادمة.

 

وثمن وزير الخارجية اليوم خلال لقائه مع نائب رئيس بعثة السفارة التركية المواقف التركية الداعمة للعملية السياسية في اليمن ووقوفها الى جانب اليمن لاسيما في هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح وما خلفته من اوضاع مأساوية في مختلف المدن والمحافظات دون إستثناء.

 

واشار نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الى ان المليشيا الانقلابية تمارس اعمالاً ارهابية ضد المدنيين من خلال قيامها باغلاق المنافذ البرية لمداخل مدينة تعز وتمنع من وصول المساعدات الاغاثية والغذاء والدواء ومادة الاكسجين الى المستشفيات من اجل مواصلة تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين ..مؤكداً ان تلك الاعمال تعد إنتهاك جماعي من خلال إيذاء المدنيين وحصارهم وقتلهم.

 

من جانبه اكد نائب رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن تأكيد بلاده لدعم ومساندة اليمن ووقوفها الى جانب الشرعية الدستورية وعودة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *