التخطي إلى المحتوى
تصريح هام للرئيس هادي بشأن اشتباكات اليوم بمحافظة عدن

بوابة حضرموت / متابعات

07-08-15-581960806

في اول حديث له، عقب الاشتباكات المسلحة التي جرت اليوم الأحد في عدن ، جنوب اليمن، أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، ان ابناء عدن قادرون على تطهير جيوب الفتنة.

وكان الرئيس اليمني، قد بعث في وقت سابق، برقية عزاء ومواساة إلى العميد ركن شلال علي شايع مدير أمن المحافظة وأفراد اسرته، وذلك في استشهاد أبن عمه، العقيد عبد الخالق شايع في كمين مسلح أودى بحياته و 2 من مرافقيه بعد عصر اليوم.

و بحسب وكالة سبأ للأنباء التابعة للشرعية، “فإن الرئيس اليمني، عبر عن حزنه ومواساته باستشهاد العقيد عبدالخالق شايع الذي قضى نحبه، أثناء أدائه لواجبه الوطني في مواجهة القوى التخريبية والضالة بحسب البرقية.

وجاء في البرقية، التي اوردتها وكالة سبأ اليمنية، ” أن الرئيس، ثمن المواقف البطولية لمنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية والمقاومة الوطنية الصادقة التي تجترح المواقف المشرفة وتقدم التضحيات في سبيل عزة ونصر واستقرار الوطن والمواطن.

وقال: “أن أبناء عدن الشرفاء والمحافظات المجاورة لها الذين سطروا أروع المواقف البطولية في مواجهة ودحر المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية قادرون على تطهير جيوب الفتنة وأزلام الاٍرهاب التي تتفق في أهدافها وأجندتها العدائية للإنسانية والحياة بمفهومها ومعناها الشامل”.

وشهدت عدن منذ ظهر اليوم اشتباكات عنيفة، بين قوات امنية تابعة لشرطة عدن، وجماعات مسلحة رفضت تسليم ميناء المدينة، واودت بحياة ابن عم مدير شرطة عدن، و 2 من مرافقيه.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *