التخطي إلى المحتوى
صنعاء : مليشيا الحوثي يحرقون سماء السنينة وسقوط جرحى

بوابة حضرموت / متابعات

06-06-15-544134775

قال سكان محليون وشهود عيان في العاصمة اليمنية أن صاروخاً أطلقته المليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم الأربعاء أنفجر في سماء صنعاء بعد إطلاقه بدقائق وتسببت شضاياه التي تناثرت على عدد من الأحياء باضرار فادحة في منازل وسيارات المواطنين.

وقال شهود عيان أن الصاروخ الباليستي أنفجر فوق حي السنينة وتسبب بدمار كبير, مرجحين أن يكون قد أنطلق من جوار محطة التلفزيون حيث توجد العديد من مخازن الأسلحة في المنطقة.

وبعد إنفجار الصاروخ في الجو وتسببه بعشرات الاصابات عمدت وسائل غعلام حوثية وأخرى مواليه بإدعاء أن الاضرار التي طالت منازل المواطنين سببها قصف جوي لتغطية فشلهم في إطلاق الصاروخ.

وسخر ناشطون من الأكاذيب والدعوات التي تروج لها وسائل الاعلام التابعة للمليشيات الحوثية من استخدام الطائرات قنابل عنقودية محرمة دولية, مؤكدين أن معظم الصواريخ البالستية التي تطلقها مليشيات الحوثي وقوات صالح تسقط بعد إطلاقها بدقائق.

وسبق أن سقطت عشرات الصواريخ التي يطلقها الحوثيون وأنفجر بعضها في سماء صنعاء وعمران وبني حشيش وتداول ناشطون صور وفيديوهات حيه لعشرات الصواريخ التي فشلت الجماعة في إطلاقها.

التعليقات

  1. “يادجاجة خالتي بقبقي لش بقبقي” نباحكم ايها الاصلاحيين لم يعد له فايدة فقد انتهيتوا تماما رغم ان كاتب المقال يشير بالاصابع الى اماكن معينة ويريد بذلك ان يطلب من العدوان ضرب هذه الاماكن مع علمه اليقين بان هذه الاماكن مكتضة بالسكان الا ان النزعة الشيطانية مسيطرة عليه وعلى اسيادة . وهنا نقول الا لعنة الله على كل من خان اليمن كائنا من كان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *