التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يبارك سيطرة الجيش والمقاومة على ميناء ميدي

بوابة حضرموت / متابعة

Almawqea2016-01-07-05-24-56-180636

 

بارك الرئيس عبد ربه منصور هادي، في اتصال هاتفي بقائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء عادل القميري، الانتصار الذي حققته قوات الجيش والمقاومة الشعبية بالسيطرة على ميناء ميدي على البحر الأحمر.

وثمن الرئيس هادي في الاتصال الجهود العالية التي يجسدونها على ارض الواقع في مختلف الجبهات ومواقع الشرف والبطولة وهم يدافعون عن عرض وكرامة أبناء الشعب اليمني وامن واستقرار الوطن من العصابات المارقة التي تحاول وبكل قوتها عودة اليمن إلى العهد ألظلامي البغيض الذي يرفضه كافة أبناء الشعب من صعده وحتى المهرة .

وشدد رئيس الجمهورية، بحسب ما أوردته وكالة أنباء “سبأ”، “على ضرورة مواصلة الانتصارات والتصدي بحزم وقوة لكافة الأعمال الخارجة عن النظام والقانون والتي ألحقت ضرراً كبيراً بالأمن والاستقرار والاقتصاد والتنمية، وأحدثت شرخاً في النسيج الاجتماعي من خلال ممارستها للأعمال الإجرامية ضد المدنيين العزل والتي لا تمت بصلة إلى أخلاقنا وقيمنا الإنسانية وتتنافى مع عقيدتنا الإسلامية السمحاء”.

وأشاد الرئيس هادي، بالانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات والجبهات من انتصار ضد عصابات التمرد والانقلاب.

ودعا الجميع الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العناصر الانقلابية والضرب بكل قوة على أعداء الوطن والشعب أينما وجدوا وتخليص الوطن من شرورهم وأعمالهم الإجرامية بحق الوطن والمواطن.

من جهته ثمن قائد المنطقة العسكرية الخامسة اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته للعمليات العسكرية التي تخوضها قوات الجيش والمقاومة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار وإعادة الشرعية وإنهاء عمليات التمرد والانقلاب.

وأكد اللواء القميري أن قيادة المنطقة ستظل دوماً القوة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات وستواصل عملياتها العسكرية وتحقيق المزيد من الانتصارات على طريق تخليص وتطهير الوطن من عصابات الشر والانقلاب.

وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، قد سيطرت أمس الأربعاء، على ميناء ومدينة ميدي الاستراتيجية، الواقعة على البحر الأحمر، والتابعة لمحافظة حجة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *