التخطي إلى المحتوى
اليمن ..الرئيس هادي يكشف سبب استماتة صالح في محافظة تعز

بوابة حضرموت / متابعات

08-01-16-910907054

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إن النصر على الميليشيات الانقلابية آت، داعياً الجميع الى رباطة الجأش والثبات والصبر وشد الهمم. وأكد ان الميليشيات الانقلابية الهمجية ستجر أذيال الهزيمة والخزي وستدفع ثمن ما اقترفته من جرائم يندى لها الجبين، لافتاً إلى أن مشروع ولاية الفقيه الذي اتفق عليه سلفاً الحوثي وصالح في احتكار السلطة تكشفت أوراقه، ورفضه جميع أبناء الوطن الذي لا يقبل بهذه التجربة الدخيلة ذات النزعة المذهبية الخطيرة المهددة للحياة السياسية والنسيج الاجتماعي لليمن.
جاء ذلك، خلال لقاء هادي أمس، مجموعة من شباب «تجمع» تعز الذين وصلوا لمحافظة عدن في كسر للحصار الذي تفرضه ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة. ويسعى شباب «تجمع» تعز إلى إيصال رسالة المحافظة التي تعاني أوضاعاً إنسانية غاية في القسوة جراء الحصار الغاشم واللاإنساني الذي تفرضه الميليشيا الانقلابية على المدينة، وما ترتكبه من مجازر وحشية بحق المدنيين العزل. وثمن هادي التضحيات الكبيرة لأبناء المحافظة في مواجهة المشروع الظلامي الحاقد على الوطن.
وأكد أن تعز ستظل حاملة للمشروع الوطني والوعي السياسي، ومن أجل هذا تصب الميليشيا الانقلابية جام حقدها على المدينة، لوأد صوت التنوير ومشعل الحلم والأمل الذي تحمله وتعبر عنه تعز بمدنيتها وسماحة ووعي أبنائها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *