التخطي إلى المحتوى
شاهد.. حقيقة المجندة السعودية التي ادعي الحوثيين أسرها “صور”

بوابة حضرموت / متابعات

26

سخر عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، من ادعاءات الحوثيين المتعلقة بإنجازاتهم الوهمية على الأرض في مواجهة التحالف العربي الذي تقوده المملكة، وكانت آخر هذه الادعاءات أسرهم جندية سعودية بمدينة الخوية الشمالية.

وكان بعض الحوثيين على مواقع التواصل، اِدعو أن قوات الحوثي، وأثناء دخولها مدينة الخوية الشمالية، تمكنت من أسر جندية سعودية، معتبرة أنها “غنيمة”، ونشرت صورة لسيدة ترتدي الزي العسكري السعودي، فيما علق البعض مطالبًا بحسن معاملة الأسيرة.

في المقابل، كانت المرأة صاحبة الصورة تتصفح الإنترنت عندما فوجئت صورتها منتشرة على تلك الحسابات التي تزعم أسرها، وهي الإعلامية هيفاء الزهراني، التي كانت أجرت تقريرًا إعلاميًّا قبل الحدود مع المرابطين، وهو ما استدعى ارتداءها الزي العسكري.

وسرعان ما كتبت هيفاء الزهراني عبر حسابها الشخصي على “تويتر” ساخرة من هذا الزعم، قائلة: “متى أسرتني جماعة الحوثي وأنا مادري؟ اللي يوصلي عليا هذا لوحده حكاية”.

فيما بادر عددٌ من المعلقين على حساب الإعلامية، ساخرين من هذه الادعاءات، داعين أن يُفك أسرها ويطلق سراحها، فيما سألها البعض عن الخطة الجهنمية التي تمكن بها الحوثيون من أسرها.

87 (1) 86 85

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *