التخطي إلى المحتوى
ظهور جديد للواء علي محسن الأحمر (صورة)

بوابة حضرموت / متابعات

10-01-16-505490545

 

التقى مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن الأحمر اليوم السفير البريطاني لدى اليمن ادموند فيتون بروان .

وفي اللقاء الذي حضره الملحق العسكري البريطاني جرى مناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية على الساحة اليمنية وتبادل وجهات النظر حول مجمل المواضيع التي تهم البلدين الصديقين.

واستعرض اللواء الأحمر الجرائم التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية بحق المدنيين وما تفرضه من حصار ظالم على مدينة تعز ومنعها لوصول المساعدات الإنسانية والاغاثية الى المدينة .

وثمن مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن دور بريطانيا في مساندة ودعم الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي.. مؤكداً على ضرورة تنفيذ قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216.
من جانبه أكد السفير البريطاني استمرار دعم بلاده للشرعية الدستورية حتى انهاء الانقلاب وعودة مؤسسات الدولة .

التعليقات

  1. الى عاجل ومستعجل وعجول وعجلان وبينهماوارد ومستو رد وورد الينا يا اذناب الاحتلال اليمني الهمجي واحد اركانه الاساسيه علي محسن كاتيوشا مجرم الحرب على الجنوب مهما طبلتو له وللاحتلال اليمني فمصيره ان ينقلعو من الجنوب العربي ومعه مخبرينه
    وابواق الاحتلال اليمني الهمجي وواجب علينا الاسراع في فك الارتباط من وحدة الغدروالخيانه والاحتلال العسكري الهمجي القبلي العائلي اليمني المتخلف لكي نضمن لنا ولابنائنا ولاجيالنا حياه حره كريمه امنه ومتطوره في بلدنا الجنوب العربي وان نستعيد كافة حقوقنا المغتصبه بواسطة الحرب التي شنوها علينا الهمج الخونه الغدارين اللصوص اليمنيين ومن ضمن هذه الحقوق حقنا في تقريرمصيرنا وبرع برع يااحتلال دحباشي يمني همجي خونه غدارين من الجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *