التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن الزبيدي يكشف لأول مرة موقفه من تواجد أبناء تعز في مدينة عدن

بوابة حضرموت / متابعات

10-01-16-383152322

ألتقى محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي، اليوم الأحد، بشباب وشابات مدينة تعز، وذلك لمناقشة مجموعة من القضايا الهامة التي تخص أبناء مدينة تعز.

وقد افتتح عيدروس الزبيدي اللقاء بالترحيب بالفريق وجميع أبناء تعز في عدن، ووضح العلاقة التاريخية والثقافية بين المدينتين بشكل عام والدور الهام الذي شكلتة في المحطات التاريخية.

ووضع الفريق مجموعة من النقاط الهامة التي جاءوا من أجلها، حيث ناقشوا ما يخص الوضع الأمني والتعامل مع أبناء تعز.

وأوضح محافظ عدن عيدروس الزبيدي أن اأبناء تعز مرحب بهم وإن الاختلالات التي تحدث مجرد تجاوزات فردية، وهناك تهويل إعلامي كبير تقف خلفه المطابخ الاعلامية الحوثية والعفاشية، مؤكداً على أنه تم وضع مجموعة من الحلول مثل عمل قنوات تواصل لحل اي اشكاليات تواجه ابناء تعز.

كما وضع الفريق مشكلة جرحى المقاومة مع المستشفيات التي لا تستقبلهم بسبب ايقاف الحسابات وبدوره قام بالتوجيه من أجل حل هذه المشكلة واستيعاب الجرحى في المستشفيات الحكومية والخاصة.

وكذلك وضع الفريق موضوع الاغاثة وتسهيل عمل المنظمات والمبادرات التي تعمل على ادخال الاغاثات من عدن التي تعتبر المحطة الرئيسية والوحيدة لاغاثة المدينة المحاصرة، وبدوره طمأن الجميع ان عدن سوف تكون عونا وسندا لتعز ولن تخذلها وسوف تقف معاها حتى تحرر وتتخلص من المليشيا وتنعم بالنصر وتتنفس الحرية كاختها عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *