التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور : ضبط كميات ضخمة من المتفجرات الخاصة بصناعة السيارات المفخخة في مدينة عدن

بوابة حضرموت / متابعات

1452447407

قال مصدر امني بإدارة شرطة مدينة عدن ان السلطات الأمنية بمديرية التواهي ضبطت يوم الأحد مخزنا كانت تخزن فيه كميات هائلة من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة الخاصة بصناعة السيارات المفخخة .

وقال المصدر في إفادة لصحيفة “عدن الغد” ان قوة من رجال الشرطة قامت صباح الأحد بضبط كميات كبيرة من ذخائر الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وصناديق بداخلها متفجرات وعبوات ناسفة وقذائف هاون وألغام ضد الدروع .

وأضاف المصدر :” أثناء مداهمة رجال الأمن احد الهناجر القديمة الذي كان في السابق مخزن مواني التواهي تم العثور على هذه المتفجرات التي تم نقلها إلى قسم شرطة التواهي

وأكد المصدر الأمني ان المكان الذي تمت مداهمته يقع خلف منازل الكباتنة بمنطقة التواهي حيث تم الدخول إلى احد المخازن القديمة للمواني بعد تلقي دوريات الشرطة بلاغ ومعلومات عن وجود مخازن سلاح أثناء حملة التمشيط الواسعة التي قامت بها دوريات الشرطة لتنفيذ مهمتها الأمنية

وأرجح المصدر بان هذه الكميات الكبيرة من المتفجرات والذخائر التي تم العثور عليها كانت بحوزة مسلحين وصفهم المصدر بالخارجين عن النظام والقانون.

وأشاد المصدر الأمني بتعاون المواطنين ووقوفهم إلى جانب رجال الشرطة وتطبيقهم للخطة الأمنية بحظر التجوال يوميا من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة فجرآ مؤكدا ان الأمن مستتب بمديرية التواهي وتحت السيطرة .

1452447517 1452447458

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *