التخطي إلى المحتوى
المقاومة عدن تحول مركزاً تجارياً يتبع رجل أعمال متهم بدعم الحوثي إلى مركز شرطة

بوابة حضرموت / متابعات

843448675klkgy7is

قال مصدر أمني في شرطة كريتر بمدينة عدن (جنوبي اليمن) اليوم الاثنين، إن السلطات الأمنية ستحول مركزاً تجارياً يملكه أحد رجال الأعمال المتهمين بدعم الحوثيين وقوات صالح العام الماضي إلى مقر للشرطة.

وتتهم المقاومة رجل الأعمال محمد الحاشدي بدعم المسلحين الحوثيين خلال الحرب التي شهدتها المدينة، وتقول إن مركزه التجاري كان مخزناً للسلاح والمؤن الغذائية للحوثيين واُستخدم قاعدة للتحكم.

ونقل موقع “المصدر أونلاين” عن رئيس شعبة الطوارئ بقسم شرطة كريتر محمد منير قوله إن قوات المقاومة تسيطر على المركز وخاضت معارك أمس الأحد مع مسلحين تابعين لرجل الأعمال محمد الحاشدي.

ونشبت الاشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين الطرفين، على خلفية محاولة شقيق الحاشدي استعادة المركز، واستقدم عشرات المسلحين من الصبيحة وورقة توكيل من محكمة أمانة العاصمة بصنعاء.

وقال منير إن المركز التجاري الضخم ما يزال تحت سيطرة المقاومة الشعبية، «لدينا من الصور والفيديوهات ما يثبت ذلك أنه كان مخزن للحوثيين وقوات صالح».

ولف إلى أنه سيتم تحويل المركز التجاري إلى قسم شرطة لمديرية كريتر، كون المبنى الأول يكاد يكون متهالك ويفتقد للخدمات الأساسية. وأكد أنه في صباح يوم غدٍ الثلاثاء سوف يتم افتتاح قسم الشرطة بحضور رئيس قسم شرطة كريتر سهيل اسكندر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *