التخطي إلى المحتوى
تحدي منطقي ؟؟!!

11104124_787248398020300_1555912173_n

 

بوابة حضرموت / د.عمر باعباد 

 

أنا الدكتور المهندس \ عمر باعباد ..من أبناء حضرموت \ المكلا ..الجنوب العربي.
أعلن التحدي في الحوار والجدال المنطقي والانساني عن الغزو الغاشم العسكري من قبل الحوافش ( مليشيا الحوثية وعصابة المخلوع عفاش ) مع كل ابناء واهل تعز منهم الساسة والمثقفين والاعلامين والصحفيين وغيرهم و من الذين يتبجحون في تسمية انفسهم من عاصمة الثقافة العربية وغيرهم ؟؟ من كل الاطراف سوا كانوا النزهاء والشرفاء الذين اعرفهم من اهل تعز ؟؟ او الاخرون من اهل تعز بائعي الذمة والضمير المطبلين للغزو الحوثي العفاشي الهمجي الى عدن و المكلا ؟؟!!

 
واخص بالذكر هنا : الدكتور سمير الشرجبي وسامية الاغبري وسامي غالب وجمال انعم وحمزة الكمالي وغمدان اليوسفي ونبيل السبيع وحمود منصر وعلي الزكري واحمد الشوفي و الاكاديمي عبدالباقي شمسان و الاستاذ عادل الشرجبي والدكتور سمير الشيباني والدكتور محمد الجميح وغيرهم .

 
اجيبوني وحاوروني بالمنطق والعقلية الراقية لا بالكلام المكرر الممنهج المعسول والاسطوانات المشروخة والشعارات الرنانة فقد هلكنا وهرمنا منها منذ السقوط في وحلة 1990م وحرب الاحتلال 1994م وحتى اليوم ؟؟!!
1) رايكم الانساني الوطني عن الغزو العسكري الهمجي للحوافش ( حوثي وعفاشي) وعساكرهم من ابناء تعز والحديدة وإب وغيرها ضد الجنوب عامة وعدن والمكلا خاصة ؟؟!!
2) رايكم الانساني الوطني عن المقاومة الشعبية العدنية الجنوبية الاحادية الجانب ضد هذا الغزو وابناء واهل تعز يتفرجون ؟؟ يمررون ويسمحون للامداد العسكري يمر من بوابة تعز الى لحج والجنوب وهم يتفرجون ويعلمون ان هذه الاسلحة لغرض محاربة وقتل اهل لحج وعدن وحضرموت والجنوب عامة ؟؟
3) رأيكم في ان مايجري هو سيناريو حرب احتلال ثانية من الجمهورية العربية اليمنية ضد الجنوب تكرر نفس سيناريو حرب احتلال 1994م ؟؟!!
4) رأيكم في خروج مظاهرة من أهل تعز تندد وترفض عاصفة الحزم بمعنى هذه المظاهرة من اهل تعز يعني تدعم وتؤيد غزو الحوافش وضرب وقتل اهل عدن خاصة والجنوب عامة ؟؟!! وبعض الاقلام التعزية امثال فكري قاسم الذي كنت احترم كتاباته من قبل انقلب اليوم ويندد بضربات عاصفة الحزم يعني يا فكري كنت تريد الحوثي وعفاش يغزو الجنوب ويصرب اهلهم فمن كان سوف يقف هذا العدوان والغزو وانتم اهل تعز اشقائنا تسمحون بمرور الامداد العسكري بكل صلافه وضمير ميت ؟؟!!
5) رأيكم هل تستحق ان تستمر بيننا الوحلة بعد اليوم بعد ما يجري اليوم من غزو شمالي غاشم للجنوب ؟؟ هل هناك وجوه واصوات واقلام سوف لن تستحي وتخجل من نفسها في ان تطالب باستمرار الوحلة او الحوار مع الجنوب ؟؟!!
6) هل ستقفون مع اهل الجنوب في حقهم المطالبة بفك الارتباط واسترداد دولة الجنوب حتى تستمر على الاقل فيما بيننا حسن الجوار بين الاشقاء وتبادل المصالح والمنافع علي خير ووئام وغيرها ؟؟ ام سترفضون حق الجنوبين بدولة مستقلة ؟؟ صدقوني لن يرضى الجنوبين بعد الان بأي وحلة مع الشمال مهما كان نوعها ومهما كانت التبريرات الواهية ؟؟ فلا ثقة ولا امن ولا امان ولا حوار مع الشمال وضرورة العودة الى ما قبل 1990م والا المقاومة الجنوبية الشعبية مستمرة لحين تحقيق اهدافه وحرية واستقلال الجنوب دولة مستقلة .
7) الم اكون محق عندما اسميت اهل تعز جماعة عبده قاسم ابوالشاهي ؟؟ واسموكم من قبل اهل صنعاء باللغالغة ؟؟ عصابة صنعاء تبتزكم وتحكمكم قرابة 700 سنة وهم اقليه زيود وانتم اكثرية شوافع واكثرية مال وثقافة وغيرها ولكن تحبون الاستعباد وللاسف ( ينطبق عليكم المثل القائل : القط يحب خانقه ) ؟؟!!
اخواني المثقفين اهل تعز .. الصورة امامكم واضحة وجليه لا تحتاج الى ترجمان وتبرير وتعليل ؟؟ نطالبكم انسانيا واخويا ومنطقيا ان تقفوا مع اهل الجنوب في حقه استعادة حريته واستقلاله ودولته بفك الارتباط مع الشمال فلا داعي للجبن والخنوع والسكوت .
أتعشم حصولي على ردود ايجابية طيبة .. بدون تبرير ولا تنظير ولا اسطوانات مستعملة تعزية هرمنا منها ولا تقلقون اشقائنا الكرام اهل تعز سوف تسن قوانين في دولة الجنوب الجديدة تسمح لكم في الدخول للجنوب للاقامة والعمل في الجنوب وفقا للقوانين التي سوف تسن من قبل أبناء الجنوب الأحرار في رأيهم و لهم الحق في بلادهم. . بالسماح أو لا يسمح..
منتظر تعليقات ابناء تعز ؟؟ وشكرا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *