التخطي إلى المحتوى
سياسي يمني يكشف عن تهريب قطع غيار صواريخ سكود إلى الحوثيين

بوابة حضرموت / متابعة

13-01-16-765918354

 

كشف الكاتب والمحلل السياسي اليمني محمد جميح عن وصول قطع غيار صواريخ سكود إلى الحوثيين وقوات صالح خلال الأيام الأخيرة الماضية .

 

وقال جميح أن عملية التهريب تمت عبر بمحافظة المهرة شرق اليمن عبر ميناء صرفيت البحري ومنفذ شحن البري الحدودي مع سلطنة عمان .

 

وأكد في منشور له على صفحته على فيس بوك أنها لا تزال لدى الحوثيين وقوات صالح عدد من صواريخ سكود إلا أنها تفتقد عدد من قطع الغيار وقد تم تهريبها عبر ميناء صرفيت بالمهرة ومنفذ شحن البري مؤكد اشتراك ضباط من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني في عمليات التهريب التي قال أنها تتم بعلم المسئولين الأمنيين اليمنيين في المنفذين البري والبحري بالمهرة .

 

وكان جميح قد وصف محافظة المهرة في مقال سابق له قبل أشهر بالرئة التي يتنفس الحوثيون وصالح معها .

التعليقات

  1. والله اكثرمن خبير عسكري جنوبي ومن الاشقاءفي دول التحالف من السعوديه والخليج حذرومن عسكرالاحتلال المرابطين في حضرموت
    والمهره وخاصتا الحليلي والمقدشي فهولاءخلايانائمه لحلف عفشحوثي ولكل الاطياف اليمنيه ولكن شرعية هذاالمركوز نائمه وفي سبات
    اهل الكهف ولن يصحو الاوهم في سجون صنعاءالمنتنه وكم حذرو من اللوبي اليمني الملتف حول هذه الشرعيه الخامله مثل رئيسها
    مركوزهادي ولكن للاسف لامن يسمع اويعي لانهم خانقين المركوزهادي وشرعيته وخاصتا حزب الفساد الاخونجي التكفيري وبقية اطياف ابويمن وواجب عليناالاسراع في فك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه لنضمن لناولابنائناواحفادنا واجيالنا القادمه حياه حره كريمه مزدهره ومتطوره على ارضنا الجنوب العربي واستعادة كافة حقوقنا المغتصبه بالحرب التي شنوها علينا الخونه الغدارين ابويمن ومن ضمنها حقنا في تقريرمصيرنا والاستقلال التام والناجز عن اليمن المتخلف الهمجي الاستيطاني اللصوص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *