التخطي إلى المحتوى
بالصور ” تعرف على “اللقب الجديد” الذي أطلقه الإعلام الرسمي اليوم بمحافظة صنعاء على”عبدالملك الحوثي”!!

بوابة حضرموت / متابعات

13-01-16-523759550

في إطار عملية الانقلاب على السلطة، واختطاف مؤسسات الدولة من قبل جماعة مليشاوية مسلحة، ومنها مؤسسات الإعلام الرسمي في العاصمة صنعاء،

خرجت وسائل الإعلام الرسمية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في صنعاء، اليوم بإطلاق لقب جديد على زعيم جماعة المسلحين الحوثيين ،

وفي سياق ما رصده “بويمن” من تغطية الإعلام الرسمي لتصريحاته ونشاطاته اليومية،، فقد وصف عبدالملك الحوثي، اليوم لأول مرة، بـ”قائد الثورة الشعبية” في أخبار وكالة سبأ الحكومية المغتصبة..

ونشرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، التي يديرها مسلحو الحوثي، خبر قالت فيه إن من وصفته بـ”قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي” وجه بالإفراج عن 37 سجينا معسرا من نزلاء السجن الحربي وصرف 95 مليون ريال لتسديد ما عليهم من حقوق.

ونقلت الوكالة عن القيادي الحوثي المعين من قبل جماعته في منصب نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء زكريا الشامي، تصريحاً يقول فيه إن التوجيهات الحوثية تضمنت إطلاق 37 سجينا معسرا وكذا صرف مساعدات مالية لنزلاء السجن الحربي إضافة إلى مساعدات عينية..!

ويسيطر مسلحو جماعة الحوثي على مؤسسات الدولة الرسمية المدنية والعسكرية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات منذ اجتياحهم المسلح للعاصمة صنعاء بالتحالف مع قادة الألوية والمعسكرات والوحدات العسكرية الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح..

13-01-16-861524930 13-01-16-235470979

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *