التخطي إلى المحتوى
تعرف على الدولة الخليجية التي تزود الحوثي بقطع غيار لتشغيل صواريخ «سكود»

بوابة حضرموت / متابعات

14-01-16-845245526

أكد الكاتب والمحلل السياسي اليمني الدكتور محمد جميح أن مليشيا الحوثي والمخلوع تمكنت من تهريب قطع غيار خاصة بالصواريخ البالستية«سكود» من منفذ حدودي بجنوب اليمن.

وقال جميح لدى الحوثيين وصالح عدد كبير من صواريخ «سكود» التي تحتاج إلى بعض قطع التشغيل، بعد تعطلها بفعل طول فترة التخزين.

وأضاف في منشور على صفحته بـ«الفيسبوك» : «قبل أيام قام الحوثيون بتهريب القطع اللازمة لتشغيل هذه الصواريخ، حسب مصادر في منفذ «صرفيت»، في محافظة المهرة.

وأوضح جميح أن عمليات تهريب المعدات العسكرية والأسلحة تتم بشكل مستمر من منفذ «صرفيت» وبمشاركة الحرس الثوري الإيراني، وحزب الله اللبناني.

ولفت جميح إلى ان عمليات التهريب تتم بعلم المسؤولين الأمنيين في اليمن وعمان المشرفين على المنفذين على الجانب اليمني، مستدركا بالقول : ويتم يتم ذلك، بعلم أو بدون علم العمانيين.

التعليقات

  1. عربي حر:
    عمان كحكومة عدو خفي اما الشعب ففي حاله..
    تتستر بالحياديه وتنتهج التقيه في سياستها ولم تكن يوما في الصف الخليجي وتواطؤها مع ايران لايحتاج لذكاء

  2. صح لسانك يا جميح
    الكلاب هو أنتم الحوثة اللي ضيعتم اليمن بتحالفكم مع الفرس لعنة الله عليكم أيامكم معدودة سندخل صنعاء عاجلاً ام اجلاً ولن تطولو الحكم بعد الان يا زيود الا تعلمو أنكم اقليه وعن طريق الصناديق ستخسرون كل شئ وعندها معكم حلين لا ثالث لهم اما المواطنه بأدب او المغادرة الى ايران يا زبالة اليمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *