التخطي إلى المحتوى
وزير الداخلية : مقتل شقيق الرئيس هادي بغارة للتحالف دعاية كاذبة

بوابة حضرموت / متابعات

1452767620

قال اللواء حسين محمد عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية: إن شائعة مقتل شقيق رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، المختطف لدى مليشيات الحوثي الانقلابية ،بغارة جوية لقوات التحالف العربي في صنعاء دعاية كاذبة .

 

وأكد اللواء عرب لـ»المدينة» انه في تقديرنا ان هذه المعلومات كاذبة ولم نبلغ رسميًا بهذه الحادثة وهي تندرج ضمن شائعات المليشيات الحوثي والمخلوع في تشويه صورة التحالف العربي ومنها استهداف السفارة الايرانية وغيرها من الاخبار الكاذبة بهدف احداث البلبلة وصرف الناس عن المجازر التي يرتكبونها في تعز وغيرها.

 

وكان ياسر اليماني المقرب من المخلوع صالح قد زعم في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ان ناصر منصور هادي توفي نتيجة قصف في مكان اعتقاله. وادعى أن جثة ناصر منصور هادي تتواجد حاليا في إحدى ثلاجات مستشفيات العاصمة صنعاء.
في حين قالت مصادر في صنعاء إن ياسر اليماني يستخدم لنشر معلومات مضللة في بعض الاوقات وانه لم يتم التأكد من هذه المعلومات بعد .على الصعيد الميداني قصفت مقاتلات التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن , موقعا لمليشيا الحوثي في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء بالتزامن مع معارك عنيفة تدور في المديرية .وقالت مصادر قبيلة لـ»المدينة»: إن المقاتلات العربية قصفت مواقع للحوثيين في نفيع.

 

في حين تقدمت قوات الجيش الوطني والمقاومة و سيطرت على جبل وترين في المديرية , بعد ان كانت في وقت سابق قد سيطرت على جبلي صلب وقرود الاستراتيجيين .واضافت المصادر ان معارك عنيفة تدور بين المقاومة والحوثيين في جبل الحجر المطل على جبل يام.

 

كما قصف طائرات التحالف مواقع للحوثيين قرب حمام قمعة الطبيعي بمديرية آنس بمحافظة ذمار .وفي تعز اسقطت طيران التحالف العربي العديد من المعونات العلاجية في الموادم في صبر وذلك في اطار الدعم العلاجي للمدينة المحاصرة من مليشيات الحوثي .

 

وقالت مصادر محلية ان اضطرار التحالف انزال المعونات العلاجية جوا بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه مليشيا الحوثي الانقلابية على المدينة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *