التخطي إلى المحتوى
اعدام يمني في السعودية مدان بجريمة بشعة (تفاصيل)

بوابة حضرموت / وكالات

a0294b28bb6212b99556987437daa718e6d881d6_5

 

اعلنت وزارة الداخلية السعودية الخميس اعدام يمني مدان بقتل مخدومته السعودية بضربها على الرأس وتقييدها وسرقة منزلها، ما يرفع عدد احكام الاعدام المنفذة في المملكة الى 52 في اقل من اسبوعين.

 

واوضحت الوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء الرسمية “أقدم ياسر محمود أحمد علي قوزع، يمني الجنسية، على انتهاك حرمة منزل المرأة فلوة بنت مسفر بن مسفر آل جراد، سعودية الجنسية، والتي كان يعمل لديها وقتلها عمداً وعدواناً وذلك بضربها على رأسها وكتم نفسها وتقييد يديها ورجليها وسرقة مبالغ مالية ومجوهرات من منزلها”.

 

وبعد القبض على المتهم والتحقيق معه، وجه “الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، ونظراً لبشاعة جريمته (…) فقد تم الحكم عليه بالقتل”، وهو ما صدقته محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

 

اضاف البيان “وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور”، وان الحكم نفذ الخميس في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير في جنوب المملكة.

 

ويرفع هذا الاعدام عدد الاحكام المنفذة منذ بداية الشهر الجاري الى 52، ابرزهم مجموعة من 47 مدانا “بالارهاب” بينهم الشيخ الشيعي نمر النمر، اعلن عن اعدامهم في الثاني من كانون الثاني/يناير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *