التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يفتتح مشاريع فاطمة بنت مبارك لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة

بوابة حضرموت / خاص

12366217_945814375506286_7234358350929915411_n

 

أفتتح محافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي اليوم مشاريع الشيخة فاطمة بنت مبارك والذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي بعدن وتشمل إعادة تأهيل ثلاث مدارس خاصة بالأطفال المعاقين.

 

وعبر محافظ عدن عن تقديره للدعم الإماراتي الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي ودوره المشهود في المساهمة في إعادة وتطبيع الحياة بعدن..مؤكداً أن ابناء عدن لن ينسوا دور الإمارات العربية المتحدة ومساهمتها في تحرير المحافظة من الانقلابين الحوثيين وصالح وكذا دور الهلال الأحمر الإماراتي في عودة الحياة إلى من خلال إعادة تأهيل عدد من المرافق التعليمة والصحية والكهرباء والمياه .

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن ايوب أبوبكر لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن الهلال الأحمر الإماراتي عمل على إعادة تأهيل ثلاث مدارس خاصة بالمعاقين في عدن تتبع جمعية الفجر الجديد ، وجمعية أطفال عدن للتوحد ، وجمعية الحياة للتدخل المبكر ، بالإضافة إلى تزويد هذه المدارس بالمعدات والاجهزة اللازمة وبما تتناسب مع متطلبات الاطفال المعاقين .

 

وقال “ان الهلال الاماراتي عمل على اعادة تأهيل دار العجزة والمسنين وتزويده بالأثاث وتوفير المواد الغذائية لمدة سته اشهر، وتأهيل مجمع المعاقين ومركز الاطراف الصناعية بالمنصورة وتزويده بالمستلزمات والاجهزة والمعدات المطلوبة.

 

واضاف ” أن مكتب الشئون الاجتماعية والعمل في عدن لديه خطة مع الهلال الاحمر الاماراتي تتعلق بإعادة تأهيل بقية المراكز الاخرى مثل مركز الاسر المنتجة ومعهد النور للمكفوفين ومدرسة أوسان للمعاقين بالمعلا، معبرا عن شكره للمساعدات المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي لعدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *