التخطي إلى المحتوى
بحضور الشيخ / عبدالرحمن باعباد رئيس مؤسسة الوسط .. العلامة عمر بن حفيظ في زيارة لمؤسسة الوسط للتنمية بسيئون

بوابة حضرموت / محمد عبدالله بارماده ـ تصوير / ابراهيم بن سعد

ae4c625e-f6f5-48e7-af6e-6c4eae852a5e

 

زار الداعية الاسلامي العلامة / عمر محمد بن حفيظ ـ عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية بتريم المكتب الرئيسي لمؤسسة الوسط للتنمية بسيئون عصر اليوم الاربعاء بحضور رئيس مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت الداعية الشيخ / عبدالرحمن بن عبدالله باعباد .

 

حيث طاف فضيلة الداعية بن حفيظ بأقسام المؤسسة ، مستمعاً من رئيس المؤسسة ومدراء الوحدات أهم الأنشطة والأعمال التي اقامتها وتقيمها المؤسسة انطلاقاً من رؤية المؤسسة (مجتمع فعال بتنمية مستدامة) واطلاق عدد من الحملات التوعوية التي تهدف لخلق جيل شبابي واعي متسلح بالعلم والمعرفة وما شهدته المؤسسة من اطلاق حملة نحبك يا رسول الله للعام الثاني على التوالي التي نفذت نهاية شهر صفر وتستمر حتى نهاية شهر ربيع الاول .

 

بدورة ثمن العلامة / عمر بن حفيظ الجهود التي تقوم بها مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت وما لها من اثر ملموس في المجتمع وخدمة الشباب ، آملاًُ ان تسعى المؤسسة لخلق شراكات مع الجمعيات والمؤسسات المانحة لتنفيذ العديد من الانشطة والمشاريع المختلفة في نطاق حضرموت .

 

وفي سياق منفصل زار رئيس مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت الداعية الشيخ / عبدالرحمن باعباد عصر اليوم مركز إبداع للأعمال الهندسية والتدريب بسيئون ، واستمع الشيخ / باعباد في الزيارة إلى الأعمال الهندسية والتصاميم التي عملها المركز وتخطيط المنازل والشوارع  .

 

في غضون ذلك استقبل الشيخ / باعباد بمبنى المؤسسة شباب منتدى طلاب سيئون الجامعيين الذين استعرضوا مجالات العمل التي من الممكن ان يتشاركها المنتدى مع المؤسسة في تنفيذ الدورات التدريبية والتأهيلية وعدد من الانشطة الاخرى  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *