التخطي إلى المحتوى
توقيف قضائي لمؤسسة معصار سلاب ” تابعة حميد الأحمر” ضمن قطاع 14 النفطي بحضرموت

 

 

بوابة حضرموت / خاص

54ec3c66e4de0

 

صدر اليوم أمرا بتوقيف مؤسسة معصار سلاب ” تابعة حميد الأحمر” رهن الحجز التحفظي على جميع أصول ومعدات تلك المؤسسة العاملة في الخدمات النفطية ضمن عقود مقاولة مع شركة بترو مسيلة في القطاع 14 بهضبة حضرموت .

 
وإذانا بقبول الدعوى العمالية التي رفعها المحامي لطفي جعفر الكثيري الموكل عن العمال برفع دعواهم على مؤسسة ” معصار سلاب ” وتمخضت بالأمر الصادر من اللجنة التحكيمية الخاصة بفض المنازعات بالوادي والصحراء بالمجمع الحكومي في سيئون القاضي بإجراء الحجز التحفظي على جميع أصول ومعدات المؤسسة في القطاع 14 .

 

هذا وكان قد رفعت التظلمات إعلاميا بدءا بتظلم عمال مؤسسة ” معصار سلاب ” العاملة في الخدمات النفطية ضمن عقود المقاولة مع شركة بترومسيلة ومطالباتهم بتوقيف أصول تلك الشركة ضمن موقع العمل التابع لها والواقع في القطاع 14 بهضبة حضرموت .

 

والتي ناشدوا خلالها السلطات المحلية بوادي حضرموت وإدارة شركة بترومسيلة الوطنية لإصدار توجيهاتها لتوقيف أصول تلك المؤسسة والحيلولة دون فرارها إلى صنعاء قبل استيفاء ما عليها من التزامات وحقوق لصالح عمالها المحليين .

d21c7a71-7c9c-46c1-87a2-a5e4be1d86de

 

التعليقات

  1. طبعا ورثه من ابوه المقبوراللص يلعن ابائكم لصوص خونه غدارين اوغاد من اكبرلص دحباشي الى اصغرلص وقبح الله وسود الله وجوه الاغبياءمنتجات النبته الخبيثه اليمننه من يسمون قيادات جنوبيه تافهين متهورين اغبياءلتوريطنا مع اقذرواحقروانجس واغدربشرعلى
    وجه الارض فيه احد عاقل يتوحد مع ابويمن لاوايه والمو قع المسميه باسماءجنوبيه دائما تردد الشمال والجنوب من الوطن طبيعي
    لان هذه المواقع هي تابعه للاستخبارات اليمنيه مثل هذا الموقع بوابة حضرموت الذي شوه سمعة بلد عريق او الاخرصداع عدن الله يلعن هكذامواقع لانها من صنع الاستخبارات اليمنيه دائما ترد اسم يمن التخلف والخيانه والغدر ولكن باذن الله فك الارتباط من الوحده اليمنيه المقرفه قرب وبرع يااحتلال يمني همجي من الجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *