التخطي إلى المحتوى
الرئيس يكشف عن المحافظة الشمالية التي ستكون سر عملية التحول المباغتة للانقلابيين؟

بوابة حضرموت / متابعات

14-01-16-948505536

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ، اليوم الخميس ، بإعتماد ثلاثة ألوية عسكرية تابعة للجيش الوطني في محافظة إب لبسط هيمنة الدولة ودحر مليشيا الإنقلابيين .

وقال الرئيس هادي خلال استقباله قادة المجلس العسكري بالمحافظة إن إب قوة كبيرة وهي قلب اليمن ولم تكن يوماً حاضنة للإنقلابيين ولأفكارهم ذات البعد المناطقي والتعصب الأعمى وقدمت تضحيات كبيرة في سبيل التخلص من مشروعهم الظلامي .

وأكد هادي تقديم كافة الدعم المطلوب للألوية العسكرية في المحافظة المتمثلة باللواء 30 مدرع واللواء 55 ولواء يتبع الوحدات الأمنية لتحرير المحافظة من سيطرة مليشيا الإنقلاب التابعة للحوثي والمخلوع وبسط الإستقرار بالمحافظة .
وأشاد الرئيس بتشكيل المجلس العسكري بالمحافظة ، مشددا على أن تكون اب سر عملية التحول وتحقيق الانتصارات المفاجئة والمباغتة على تلك القوى الانقلابية.
وقد عبر رئيس المجلس العميد الركن أحمد البحش عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس ، مستعرضاً مراحل تكوين المجلس من كافة المكونات والتواصل المستمر مع القيادات العسكرية والأمنية والمدنية ،قائلاً إننا جنوداً للوطن وتحت رهن إشارة فخامة الرئيس هادي ولن نخذلك في الميدان .
كما ألقى نائب رئيس المجلس العميد الركن عبدالوهاب الوائلي كلمة أوضح فيها الخسائر التي تلقاها الإنقلابيون في المعارك الدائرة في كل الجبهات بالمحافظة وأردف “نعاهدك يا فخامة الرئيس اننا سنقدم كافة التضحيات لحماية الشعب اليمني وتحريره من همينة المليشيا حتى اخر قطرة من دمائنا ”
حضر اللقاء رئيس المجلس العسكري قائد محور إب العميد الركن احمد صالح البحش ، ونائب رئيس المجلس مدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالوهاب الوائلي ، و قائد اللواء ١٣٩ مستشار المجلس العميد الركن علي عبد المغني ، والناطق الرسمي للمجلس عبد الواحد حيدر حزام والعقيد ركن عبدالعزيز منصور .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *